إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل صحه وجمال

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل صحه وجمال


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته/ يعتبر الزعفران أحد نباتات الزنبق. وقد أثبتت التجارب السريرية الحديثة فوائد صحية عديدة لشاي الزعفران، من تلك الفوائد:


    البصر: بحسب أبحاث إيطالية للزعفران قدرة على حماية خلايا الرؤية بفضل الأحماض الدهنية التي يحتويها. يبطيء التناول اليومي لشاي الزعفران من فقدان البصر، حيث يحمي العين من آثار الضوء الساطع.


    السرطان: يأتي اللون الذهبي للزعفران من مادة كيميائية تسمّى الكروسين غنية بالمواد المضادة للأكسدة. بحسب موسوعة الشفاء بالغذاء لمادة الكروسين تأثيرات مضادة قوية للسرطان، تبين فاعليتها ضد مجموعة واسعة من أنواع هذا المرض. تمنع مركبات الفلافونويد الموجودة في الكروسين نمو الخلايا السرطانية في الجسم البشري، وتساعد على إنكماش هذه الخلايا العدوانية.


    القلب: يقلل شاي الزعفران من خطر أمراض القلب والأوعية الدموية. يحتوي الزعفران على مركبات الفلافونويد وأهمها الليكوبين، وقد أظهرت التجارب السريرية أن تناول هذه المركبات يوفر مزيداً من الحماية للقلب والشرايين، شملت التجارب 20 مشاركاً منهم 10 مشاركين مصابين بالقلب، وأظهر الجميع تحسناً في صحة القلب والأوعية الدموية مع التناول اليومي لشاي الزعفران.


    ولإعداد شاي الزعفران ضع 3 خيوط منه في الماء الساخن، وقم بتغطيته لمدة 20 دقيقة، ويمكن إضافة عود من القرفة للحد من مرارة الزعفران.


  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    * * * * * * * * * * * * *
    احسسسسسنتي يا روعه الله يشافي مرضاكم وقضاء حوائجكم

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X