إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعاء النبي لفاطمة عليهما السلام سريع الأجابة بسند صحيح

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعاء النبي لفاطمة عليهما السلام سريع الأجابة بسند صحيح

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخرج السيد ابن طاووس في مهج الدعوات
    عن مولانا الحسن بن مولانا علي بن أبي طالب ع عن أمه فاطمة بنت رسول الله ص وجدناه بإسناد صحيح أن رسول الله ص قال للزهراء فاطمة ع يا بنية ألا أعلمك دعاء لا يدعو به أحد إلا استجيب له و لا يجوز فيك سحر و لا سم و لا يشمت بك عدو و لا يعرض لك الشيطان و لا يعرض عنك الرحمن و لا يزغ قلبك و لا ترد لك دعوة و يقضي حوائجك كلها قالت يا أبت لهذا أحب إلي من الدنيا و ما فيها قال تقولين يا أعز مذكور و أقدمه قدما في العز و الجبروت يا رحيم كل مسترحم و مفزع كل ملهوف إليه يا راحم كل حزين يشكو بثه و حزنه إليه يا خير من سئل المعروف منه و أسرعه إعطاء يا من يخاف الملائكة المتوقدة بالنور منه أسألك بالأسماء التي يدعوك بها حملة عرشك و من حول عرشك بنورك يسبحون شفقة من خوف عقابك و بالأسماء التي يدعوك بها جبرئيل و ميكائيل و إسرافيل إلا أجبتني و كشفت يا إلهي كربتي و سترت ذنوبي يا من أمر بالصيحة في خلقه فإذا هم بالساهرة يحشرون و بذلك الاسم الذي أحييت به العظام و هي رميم أحي قلبي و اشرح صدري و أصلح شأني يا من خص نفسه بالبقاء و خلق لبريته الموت و الحياة و الفناء يا من فعله قول و قوله أمر و أمره ماض على ما يشاء أسألك بالاسم الذي دعاك به خليلك حين ألقي في النار فدعاك به فاستجبت له و قلت يا نارُ كُونِي بَرْداً وَ سَلاماً عَلى إِبْراهِيمَ و بالاسم الذي دعاك به موسى من جانب الطور الأيمن فاستجبت له و بالاسم الذي خلقت به عيسى من روح القدس و بالاسم الذي تبت به على داود و بالاسم الذي وهبت به لزكريا يحيى و بالاسم الذي كشفت به عن أيوب الضر و تبت به على داود و سخرت به لسليمان الريح تجري بأمره و الشياطين و علمته منطق الطير و بالاسم الذي خلقت به العرش و بالاسم الذي خلقت به الكرسي و بالاسم الذي خلقت به الروحانيين و بالاسم الذي خلقت به الجن و الإنس و بالاسم الذي خلقت به جميع الخلق و بالاسم الذي خلقت به جميع ما أردت من شي ء و بالاسم الذي قدرت به على كل شي ء أسألك بحق هذه الأسماء إلا ما أعطيتني سؤلي و قضيت حوائجي يا كريم فإنه يقال لك يا فاطمة نعم نعم .


    بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٩٢ - الصفحة ٤٠٥ .
    التعديل الأخير تم بواسطة خادم الكفيل; الساعة 02-07-2022, 07:20 PM.




    إذا شئت أن ترضى لنفسك مذهباً ينجيك يوم الحشر من لهب النار
    فدع عنك قول الشافعي ومالك وأحمد والمروي عن كعب احبار

  • #2
    الأخ الفاضل الجياشي . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على نشر هذا الدعاء المبارك بلسان رسول الله وبفضل فاطمة الزهراء (عليهما الآلاف التحية والصلوات والسلام) . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق


    • #3
      اللهم صل على محمد وال محمد
      احسنتم ويبارك الله بكم
      شكرا لكم كثيرا
      ​​​
      مأجورين ​​​

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X