إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تعلم من هي العالمة التي تنبأت بخلود قبر وضريح الإمام الحسين (ع) ؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تعلم من هي العالمة التي تنبأت بخلود قبر وضريح الإمام الحسين (ع) ؟؟؟

    هل تعلم من هي العالمة التي تنبأت بخلود قبر وضريح الإمام الحسين (ع) ؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .

    عظم الله لنا ولكم الأجر بمصيبة الامام الحسين وأهل بيته وأصحابه في يوم عاشوراء .
    لاشك بخلود ذكر الامام الحسين (ع) في قلوب شيعته ومحبيه ، وكذلك لا شك في خلود قبره الطاهر وضريحه المقدس رغم تعرضه للمرات والكرات العديدة الى التهديم والتخريب على يد أعداء اهل البيت (ع) كهدمه على يد الخبيث المتوكل لأكثر من ثلاث مرات و هدمه على يد الوهابية بعد سلب نفائسه وثرواته .
    هذا ولكن رغم هدمه عدة مرات يرتفع شأن هذا الضريح المقدس والحرم المبارك ويندرس ذكر وقبر أعدائه ومناوئيه إلى أسفل السافلين .
    لقد تنبئت العالمة غير المعلمة فخر المخدرات عقيلة بني هاشم السيدة الطاهرة الحوراء زينب (ع) بعلو شأن قبر أخيها الحسين (ع) حتى يصبح علماً ومناراً للاحرار .
    ( لا يجزعنك ما ترى فوالله إن ذلك لعهد من رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) إلى جدك وأبيك وعمك ، ولقد أخذ الله ميثاق أناس من هذه الأمة لا تعرفهم فراعنة هذه الأرض ، وهم معروفون في أهل السماوات أنهم يجمعون هذه الأعضاء المتفرقة فيوارونها ، وهذه الجسوم المضرجة وينصبون لهذا الطف علما لقبر أبيك سيد الشهداء (عليه السلام) لا يدرس أثره ، ولا يعفو رسمه ، على كرور الليالي والأيام و ليجتهدن أئمة الكفر وأشياع الضلالة في محوه وتطميسه فلا يزداد أثره إلا ظهورا وأمره إلا علوا ) - 1 -

    *************************
    الهوامش :

    1 - بحار الأنوار ، العلامة المجلسي ، ج 28 ، ص 57 .

  • #2
    الأخ الفاضل العباس اكرمني . أعظم الله لنا ولكم الأجر بمصيبة أبا عبد الله الحسين وأهل بيته وأصحابه (عليهم السلام) . و أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذه المقالة القيمة التي تتحدث عن علم الحوراء زينب (عليها السلام) بخلود النهضة الحسينية المباركة . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X