إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🍁🍃ثواب قراءة سوره الزلزله🍃🍁

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🍁🍃ثواب قراءة سوره الزلزله🍃🍁

    🍁🍃بسم الله الرحمن الرحيم🍁🍃
    🍁🍃اللهم صل على محمد وآل محمد🍁🍃

    🌟عن أبي عبد الله عليه السلام قال لا تملوا من قراءة إذا زلزلت الأرض فان من كانت قراءته في نوافله لم يصبه الله عز وجل بزلزلة أبدا ولم يمت بها ولا بصاعقة ولا بآفة من آفات الدنيا فإذا مات أمر به إلى الجنة فيقول الله عز وجل عبدي أبحتك جنتي فأسكن منها حيث شئت وهويت لا ممنوعا ولا مدفوعا.

    📙ثواب الاعمال ص 124

    وفي اصول الكافى عن على بن ابراهيم عن أبيه عن على بن معبد عن أبيه، عمن ذكره عن أبى عبدالله (عليه السلام) انه قال: لا تمـلوا من قراءة " اذا زلزلت الارض زلزالها " فانه من كانت قراءته بها في نوافله لم يصبه الله عزوجل بزلزلة أبدا، ولم يمت بها ولا بصاعـقة ولا بآفـة من آفات الدنـيا حتـى يمـوت، واذا مـات نـزل علـيه ملـك كريم من عـند ربه فيقـعد عـند رأسـه فيـقول: يا مـلك المـوت ارفـق بولـى الله، فانـه كـان كـثير ما يذكرنى ويذكـر تلاوة هـذه السورة، وتقـول له السـورة مثل ذلك، ويقـول ملك الـموت: قد أمرنى ربى ان اسـمع له وأطـيع ولا أخرج روحه حتـى يأمرنى بذلك، فاذا امرنى أخرجـت روحه، ولا يزال ملك الموت عنده حتى يأمره بقبض روحه، واذا كـشف له الغطاء فيـرى منـازله في الجنة، فيخرج روحه في ألين ما يكون من العلاج ثم يشيع روحه إلى الجنة سبعون الف ملك يبتدرون بها إلى الجنة.

    🍁🍃🍁🍃🍁🍁🍃🍁🍃🍁

    فيـــا إخــواني المـؤمنيـن وأخواتي المـؤمنـات لا يفــوتنــكم هــذا الـأجــر العظيـم وقـراءة سورة الزلزة لاتحتـاج إلــى وقــت طـويـل فــاقــرؤاها لكي تنـالوا هذا الثـواب العظيم من عنـد الله سبحـانه وتعـالـى.....

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إِذَا زُلْزِلَتِ الأَرْضُ زِلْزَالَهَا ، وأَخْرَجَتِ الأَرْضُ أَثْقَالَهَا وَقَالَ الإِنسَانُ مَا لَهَا يوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا بـأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا يوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ و مَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ .
    صدق الله العلي العظيم
    وصل يا رب على محمد وآله الطاهرين .
    🍃🍁🍃🍁🍃🍁🍁🍃🍁🍃🍁

  • #2
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    تعليق


    • #3
      اللهم صل على محمد وآل محمد افلحتم الاخت الفاضله انوار فاطمة الزهراء .

      تعليق


      • #4
        أحسنتم في ميزان حسناتكم

        تعليق


        • #5
          وانت من المحسنين اخي العزيز العميد شكرا لتواصلكم الكريم جزاك الله خير الجزاء .

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
          x
          يعمل...
          X