إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل ( صحة وجمال ) فوائد التين

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل ( صحة وجمال ) فوائد التين

    يحب الكثيرون فاكهة التين، ولكنهم قد لا يعرفون فوائده على صحة الإنسان. نتحدث عن بعض الفوائد التين, فنشير إلى أنه ذكر فى القرآن الكريم, حيث قال لله تعالى "والتين والزيتون".


    ولهذا يعتبر التين من فاكهة الجنة، وهو يحتوى على نسبة مرتفعة من الكالسيوم والحديد والفيتامينات الهامة للجسم مثل فيتامين "أ و ب و ج و ك".


    ويعتبر التين علاج سحرى لمشكلة الإمساك، حيث إنه يساعد فى تحسين وظائف الجهاز الهضمى، وعلاج إمساك المعدة, ويفضل تناوله فى حالات الإمساك "على الريق".


    وتضيف يمكن استخدامه فى علاج التهابات اللثة, حيث يمكن غلى أوراق التين وغرغرة الفم بها للقضاء على التهابات اللثة, ويمكن تناول هذا المشروب المغلى من أوراق التين لعلاج السعال, ويساعد أيضا فى علاج اضطرابات الدورة الشهرية لدى السيدات.


    وتشير إلى أن الإكثار من تناول التين و تناول مشروب أوراقة المغلية يساعد فى تخفيف ألم النقرس ويسكن ألم العظام، وتنصح استشارى السمنة والنحافة بتناول التين على الأقل ثمرة منه على الريق يوميا حتى تحظى بفوائده جميعا.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X