إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُمْ بِالْأُنْثَى ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ )

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُمْ بِالْأُنْثَى ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ )

    معلمة في أحد المدارس جميلة وخلوقة سألها زميلاتها في العمل لماذا لم تتزوجي مع أنك تتمتعين بالجمال ؟ فقالت: كانت هناك امرأة ولدت من البنات خمس و حملت مرة أخرى فهددها زوجها إن هي ولدت بنت فسيتخلص من الطفلة وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضع البنت عند باب المسجد بعد صلاة العشاء وعند صلاة الفجر وجدها بمكانها لم يأخذها أحد، فاحضرها إلى المنزل وكل يوم يضعها عند المسجد وعند الفجر يجدها ! سبعة أيام مضت على هذا الحال، وكانت والدتها تقرأ عليها القرآن و تبتهل إلى الله تعالى ألا يأخذها أحد .....حتى ملّ الرجل و قرر الابقاء عليها فأحضرها وفرحت بها الأم.. حملت الأم مرة أخرى وعاد الخوف من جديد. و لكن ولدت هذه المرة ذكرا، ولكن البنت الكبرى ماتت، ثم حملت بولد آخر فماتت البنت الأصغر من الكبرى !! وهكذا إلى أن ولدت خمسة أولاد وتوفيت البنات الخمس …!! وبقيت البنت السادسة التي كان يريد والدها التخلص منها !! وتوفيت الأم وكبرت البنت وكبر الأولاد. قالت المعلمة أتدرون من هي هذه البنت التي أراد والدها التخلص منها ؟؟ إنها أنا تقول لهذا السبب لم أتزوج لأن والدي ليس له احد يرعاه وهو كبير في السن و انا اقوم على رعايته أما إخوتي الخمسة الأولاد فيحضرون لزيارته، منهم من يزوره كل شهر مرة ومنهم يزوره كل شهرين !! أما أبي فهو دائم البكاء ندماً على ما فعله بي ..

    العبرة:
    الله عزوجل كرّم الرجال أن جعلهم أنبياء وكرّم النساء أن جعلهم أمهات الأنبياء،ولا زال بعض الرجال يحملون ثقافة عقول رجال الجاهلية
    منقولة بتصرف

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    مأجورين
    ​​​​​

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X