إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(المحاريث) أفياء الحسيني

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (المحاريث) أفياء الحسيني



    ما أسعدني بالاقتراب اليك الى عالمك الذي يعيش بصورة قلب نابض بالحياة، بأقاصيص هوى قديمة تعرش في الروح، أحسها جراحاً توقظ فيك الأسى، الذكريات الحزينة اقرب للإنسان من ذاته، أراك أتأمل فيك بطلاً يخرج من أعاصير تغزو البلاد، الى عوالم غربة مستديمة ليس فيها إلا أمل النجاة، يخيل إليّ أن عوالم كبيرة سكنت روحي، وانا اتنفس هواك بخجل ان اكون لك وطناً تلك امنية تتجاوز قدرة مشاعري، لست ادري ما الذي يرتاد القلب، وأنا أراه بقرب الروح يمرح، فأدرك معنى ان يكون للإنسان قلب.
    صرت أعرف أن القلوب غير عصية على البوح لحظات الوئام، تتوقد المشاعر رؤى ولهذا صار بمقدوري أن أعالج ما يكابد من جراح اوقفت النزف في خاطر صرت اسميه (قداسة روح) ولهذا صار قلبه ايضا لي وطنا.
    عمر المكابدات طويل والحكمة معرفة النوايا بين مشاعر قلب وهواجس وطن تعرض للخراب، قال لي: ما نفع حياة المرء بلا وطن، وما نفع الوطن بلا أمان، ابتسم لي بصدق وهو يختار الوطن يقيناً ليبني لي فيه عرش سعادتي ويتوجني عليه ملكة، معادلة صعبة لا يفهمها إلا أهل التوق والايمان.
    قلت: أوصيك يا منية القلب، لا أريدك ان تبكي حين يحين لقائي، الدموع محاريث تحفر في قلبي فجوات موت، ومن ذلك الحين لم ير احد في عيني دمعة من محاريث الوجع، ما دامت الدموع قاتلة لقلب يمدني بالحنان.


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X