عائض القرني ودس السم بالعسل
آخر ماتوصل اليه أعداء ال محمد الدخول الى عقول المحبين عبر بوابة الحسين عليه السلام
وفي قصيدته ( سني حسيني ) مطلعها
بكى البيت والركن الحطيم وزمزم .. ودمع الليالي في محاجرها دمُ
ثم يقول
الأابن زياد سودَّ الله وجهه ....... معاذيرُ في قتل الحسين فتُعلمُ
ويبدأ التناقض ويعلن ان مسالة قتل الحسين امر بيد الله وليس لنا الكلام فيه مع انه سود وجه قاتل الحسين (ع) !!!!! إقرأ عبارته
يقاضيه عند الله عنّا نبيُّه ..... بقتل ابنه والله أعلى وأحكمُ
على قاتليه لعنة الله كلما .... دجا الليل او ناح الحمام المرنّمُ
ويرضى بامر قتل الحسين ويسلم الى الله
إلى الله اشكو ما أصاب جوانحي ..... ولكن بأمر الله راضٍ مسلِّمُ
ويأتي لبيت القصيد وموضع الشاهد
هواي لأصحاب النبي وآله ..... فبعضهم من بعضهم وهمُ همُ
الم تسب قتلة الحسين فلم تبرأ من السب واللعن ؟
أبرِّئُ أصحاب النبي وآله ...... من السبِّ فالسبّاب نذل ومجرمُ
ثم يبدأ بدس السم في العسل
ولو أبغضت يمناي أصحاب أحمدٍ .... لقلت لها بيني ولو جذ معصمُ
إذا اتُهمَ الشيخان أي عدالةً .... ترجَّى و اي الناس من بعد يسلمُ
ويبدأ الكذب
وكان ابو السبطين يعلن جاهداً .... بأن خطى الشيخين اجر ومغنمُ
ويكشر الانياب والقرن ذلك القرني
أيرضى عليهم ربهم ونسبُّهم ...... كذبتم عليهم يا جفاةُ وخُنتمُ
وزكَّاهم الرحمن جل جلاله .. ... وأنتم لما زكَّى الإله أبيتمُ
براهين من وحي الإله مضيئة ..... رواها الأمينان البخاري ومسلمُ
ناصبي بامتياز
من زكى الرحمن أيها القرني ؟؟؟ الذين ولو هاربين أم الذين سفكوا دماء أهل البيت ومنعوهم حقهم وتإمروا عليهم واسسوا اساس الظلم عليهم ؟؟؟!!!!
إخوتي الاعزاء الكتاب لا تنغروا بالعسل ودققوا في مضامين القصائد قبل نشرها .
ليس هناك سني حسيني لان معنى السنة في اصطلاحهم سنة سب علي ويحاولون سرقة المحبة الشيعة هم الحسينيون فمن أراد المدينة فليأتها من بابها . (إنتهى )
آخر ماتوصل اليه أعداء ال محمد الدخول الى عقول المحبين عبر بوابة الحسين عليه السلام
وفي قصيدته ( سني حسيني ) مطلعها
بكى البيت والركن الحطيم وزمزم .. ودمع الليالي في محاجرها دمُ
ثم يقول
الأابن زياد سودَّ الله وجهه ....... معاذيرُ في قتل الحسين فتُعلمُ
ويبدأ التناقض ويعلن ان مسالة قتل الحسين امر بيد الله وليس لنا الكلام فيه مع انه سود وجه قاتل الحسين (ع) !!!!! إقرأ عبارته
يقاضيه عند الله عنّا نبيُّه ..... بقتل ابنه والله أعلى وأحكمُ
على قاتليه لعنة الله كلما .... دجا الليل او ناح الحمام المرنّمُ
ويرضى بامر قتل الحسين ويسلم الى الله
إلى الله اشكو ما أصاب جوانحي ..... ولكن بأمر الله راضٍ مسلِّمُ
ويأتي لبيت القصيد وموضع الشاهد
هواي لأصحاب النبي وآله ..... فبعضهم من بعضهم وهمُ همُ
الم تسب قتلة الحسين فلم تبرأ من السب واللعن ؟
أبرِّئُ أصحاب النبي وآله ...... من السبِّ فالسبّاب نذل ومجرمُ
ثم يبدأ بدس السم في العسل
ولو أبغضت يمناي أصحاب أحمدٍ .... لقلت لها بيني ولو جذ معصمُ
إذا اتُهمَ الشيخان أي عدالةً .... ترجَّى و اي الناس من بعد يسلمُ
ويبدأ الكذب
وكان ابو السبطين يعلن جاهداً .... بأن خطى الشيخين اجر ومغنمُ
ويكشر الانياب والقرن ذلك القرني
أيرضى عليهم ربهم ونسبُّهم ...... كذبتم عليهم يا جفاةُ وخُنتمُ
وزكَّاهم الرحمن جل جلاله .. ... وأنتم لما زكَّى الإله أبيتمُ
براهين من وحي الإله مضيئة ..... رواها الأمينان البخاري ومسلمُ
ناصبي بامتياز
من زكى الرحمن أيها القرني ؟؟؟ الذين ولو هاربين أم الذين سفكوا دماء أهل البيت ومنعوهم حقهم وتإمروا عليهم واسسوا اساس الظلم عليهم ؟؟؟!!!!
إخوتي الاعزاء الكتاب لا تنغروا بالعسل ودققوا في مضامين القصائد قبل نشرها .
ليس هناك سني حسيني لان معنى السنة في اصطلاحهم سنة سب علي ويحاولون سرقة المحبة الشيعة هم الحسينيون فمن أراد المدينة فليأتها من بابها . (إنتهى )
تعليق