إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نساؤنا وطُعْم الحرية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نساؤنا وطُعْم الحرية


    وللأسف فقد ابتلعت بعض نسائنا الطعم، ولهثن خلف سجن الروح البشرية والاستعباد الذي يستدرجونها إليه، فقد شاهدت بعض المسلمات اللاتي ما أن وطأن أرض الغرب حتى نزعن الحجاب، وقصرن من طول الثياب، وأخذنا يقدمن التنازلات بعد التنازلات؛ لعلهن يفزن بمنصب عمل مغري أو يكسبن قلوب الأمريكان أو يندمجن اندماجًا كاملاً في مجتمع الغرب، ولكن للأسف مرت السنون ولم أر إلا الظلام يكسو ملامح وجوههن، والخيبة تغلب علىى طموحاتهن، وكأنهن يلهثن خلف سراب، ويا ليت شعري كنت أرى الغربيات يستهزأن بهن ويزدرينهن؛ ذلك لأنهن تنازلن عن مبادئهن بلا ثمن، وبدون إكراه أو اضطرار؛ لأجل تحقيق حلم بائس خسرن أنفسهن ولم يحققنه، فكان حالهن أشبه بمن يلهث خلف سراب في صحراء قاحلة.

    إن مشكلة المفتونات بالغرب من نسائنا أنهن لا تقبلن حقيقة أن الغرب مخطأ تماما في أسلوب حياته ومفاهيمه، وأن اختلاف التركيبة الفسيولوجية بين الرجل والمرأة تجعل من الظلم المساواة بينهما في كل أدوارهما ووظائفهما، التي بالأصل يجب أن تكون متكاملة، لا متشابهة في هذه الحياة.

    كما أنهن لا تعرن اهتمامًا لحقيقة التجذاب بين الرجل والمرأة، وتهوّن من الأمر على غرار أساتذتهن في هذا الضلال الليبراليون، فلا يجيبون على أسئلة صعبة كسبب تصاعد نسب الأمراض الجنسية في مجتمعات الغرب، وكانتشار الأيدز بمعدلات مخيفة، وكفساد المجتمع وتفكك الأسر بسبب الزنا، وزيادة نسبة الأطفال بلا آباء، فضلاً عن ارتفاع نسبة الانتحار عند النساء، وتناول المخدرات، والإسراف في شرب الخمر!

    المصدر: ليلى حمدان، حرية المرأة في الغرب كما رأيت، موقع تبيان، 25/10/2017، بتصرف واختصار.

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    ​​

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X