إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

{لكم دينكم ولي ديني}.

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • {لكم دينكم ولي ديني}.


    ولمحاولة جرّ المرأة المسلمة لهذه الشبهات يتحججون بفرية أن النصوص التي جاء بها الإسلام لا تتناسب وعصرنا اليوم، عصر العلمانية والديمقراطية والتحضر المزعوم!
    نعم إنهم يزعمون أن النصوص التي جاءت في الفقه الإسلامي نصوص تاريخية، لها زمن محدد ولّى، فكيف تقبلين أنتِ أيتها العاقلة أن تأخذي من يضرب أصول دينك ومنطلقات الإسلام العظيم قدوة لك، ليكن ردك على هؤلاء وبكل اعتزاز {لكم دينكم ولي ديني}.
    ثم هم يريدون أن يرسموا صورة الإسلام كمجتمع ذكوري! وهذا افتراء آخر، فالحضور النسائي في التاريخ الإسلامي كفيل برد هذه الأكاذيب والافتراءات، ثم هذا ما لا تسقط في شباكه المطالعة لتاريخ أمتها.
    إن الحرية لديهم هي فرض العري عليك، فأي حرية هذه التي تفرض علي ما يريدونه هم؟! إن الحقيقة التي تحاول إخفاءها دعاوي الليبرالية هي أن هوسهم الجنسي قادهم إلى اللهث خلف تعرية المرأة، ولم يغظهم مثل حرص الإسلام على ستر المرأة؛ لتحصينها وحفظها من أمثال هؤلاء المهووسين. فكان كل هذا الحنق!
    إن المسلمة هي الزوجة، وهي الأم، وهي المربية، وهي المعلمة، وهي ربة البيت، وكنز الأسرة المسلمة، بعكس المرأة الغربية التي يغلب عليها وعلى حياتها الطابع المادي النفعي، تنتهي أيامها في دور المسنين الباردة، والعقد النفسية.
    هنا سأتوقف عن الاسترسال؛ لأنه موضوع يثير الأشجان، ليس لكثرة المطالعة بل لقوة المشاهدة، وإني ناصحة لكل مسلمة، أن تتمسك بالإسلام.. حصنها وسكنها ومستقبلها، الذي لن تر نورًا في غير دربه، وإياك والانبهار بالغرب، فوالله إنه الوهم، وإنه السراب الذي يزينونه لك، في حين لم يحقق سعادة لنسائهم، ولا حريّة، ولا رقي روحي، بل اركلي هذه الدعوات بقوة، وارفعي هامتك تيهًا وفخرًا، فأنت المسلمة الحرة الشامخة، تسابق في درب المسابقة حتى تصل بسلام إلى دار الخلود والفوز العظيم.
    المصدر: ليلى حمدان، حرية المرأة في الغرب كما رأيت، موقع تبيان، 25/10/2017، بتصرف واختصار.​

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    ​​

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X