إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلام سيد البشر في تميز الحق من الباطل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كلام سيد البشر في تميز الحق من الباطل

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلِ على محمد وعلى اله المخلصين الطاهرين الذين طهرهم رب العالمين

    السلام عليكم ورحمة الله وبكراته

    هناك اغلب الاحاديث التي قالها الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم بل كلها تصلح ان تكون دستور فاصل ومائز يبين للقارئ الطريق الواضح بلا اي غبار ومن خلال كلامه صلى الله عليه واله يستطيع ان يعرف الحق من الباطل بكل جلاء ومن هذه الاحاديث هذا الحديث الذي رواه علماء اهل السنة

    قال رسول الله صلى الله عليه واله : سيكون بعدي قوم يقاتلون عليا(ع ) على اللّه جهادهم , فمن لم يستطع جهادهم بيده فبلسانه , فمن لم يستطع بلسانه فبقلبه , وليس وراء ذلك شي ء.
    : اخرجه الطبراني كما في مجمع الزوائد [9: 134]: وكنز العمال [6: 155] وفي [7:305] نقلا عن الطبراني ,وابن مردويه , وابي نعيم .

    اقول رسول الله يامر الجميع ان يجاهد بالقتال كل من يقاتل علي ؟ وبلا شك ان الذي يامر الله ورسوله بجاهدهم لم يكونوا مؤمنين لانه لايجوز قتال المؤمنين
    ثم ان معيار الايمان بالجهاد مع علي ومن لم يستطع لعذر فبلسانة اي عليه ان يقول ان علي مع الحق والحق معه وعليه ان يفضح اعداء علي كما فعل ابو ذر الغفار رضوان الله عليه بتعرية الظالمين وفضحهم الذين اغتصبوا حق علي بن ابي طالب بامر الخلافة .
    فمن ينصر علي بيده ولسانه ويكون معه فبلا شك لم يكن مع الله ورسوله ومن لم يجاهد مع علي فلم يجاهد مع رسول الله ومن لم ينصر علي بيده ولسانه فانه خذل رسول الله صلى الله عليه واله
    فعلى الذين يدافعون عمن قاتلو امير المؤمنين وظلموه ان يتوبوا الى الله تعالى ويسغفرون لربهم ويلتحقوا بالحق ولايجدون حق الا بالكون مع محمد واله الطاهرين .
    {رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ}

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X