إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل \صحه وجمال\فوائد زيت الزيتون للشعر\

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل \صحه وجمال\فوائد زيت الزيتون للشعر\

    فوائد زيت الزيتون للشعر: هل تعاني من مشكلة الشعر الرقيق؟ هنالك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى فقدان الشعر بالنسبة للرجال و النساء على حد سواء. قد يكون السبب بكل بساطة وراثي ، ولاكن قد يكون ناتج عن الثلوت أو الإستخدام الخاطئ للمواد التنضيف الخاصة بالشعر ، الصباغة المتكررة أو التغدية أو بعض من أنواع الأدوية .
    والطريقة الوحيدة للتخلص من تساقط الشعر هي جعله سميكا وأكت لمعانا وهدا هو دور زيت الزيتون. فوائد زيت الزيتون للشعر لاتعد ولا تحصى وقد تم إستعمال زيت الزيتون للعلاج الشعر مند قرون والعديد من الناس شهدو بدالك فزيت الزيتون جد مفيد للشعر خصوصا عندما يتم تسخينها في تعطي علاجا عميقا للشعر مما يعطي فرورة رأس صحية مما يعني مزيدا من الشعر على رأسك

    فوائد زيت الزيتون لإطالة الشعر
    من القدم يتم إستعمال زيت الزيتون في علاج البشرة ، فهي كدالك قادرة على علاج فروة الرأس مما يأدي إلى نمو الشعر بكترة فإن إستعمال زيت الزيتون على الشعر قادر على دفع فروة رأسك و شعرك إلى أقصى حد من الصحة لدالك إجعل من زيت الزيتون احد أهم الأدوية للشعر.
    فوائد زيت الزيتون للشعر في منع هرمون DTH من الإنتاج

    هرمون يدعى DTH هو السبب في غالب الأحيان في تساقط الشعر لأنه يقوم بتضييق مسام فروة الرأس . ولاكن زيت الزيتون قادر على منع دالك عن طريق وقف إنتاج دالك الهرمون ممايأدي إلى الحصول على فروة رأس صحية و شعر قوي .
    فوائد زيت الزيتون للشعر تعزيز صحة فروة في الرأس.
    زيت الزيتون معروفة بإحتوائها على مضادات لأكسدة مما يساعد على الحفاض على صحة فروة الرأس . ليس هدا فقط، بل زيت الزيتون قادرة على التقليل من المشاكل التي قد تتسبب فيها مستحضرات التجميلة .
    فوائد زيت الزيتون للشعر في تنعيم الشعر
    زيت الزيتون قادرة على جعل شرك لامع و ناعم في نفس الوقت . وهدا هو السبب الدي جعل من زيت الزيتون تستعمل للعناية بالشعر للمدة جد طويلة .
    فوائد زيت الزيتون للشعر في محاربة الفطريات والبكتيريا.
    القشرة و القمل و العديد من المشاكل الأخرى التي قد تتسبب في تساقط الشعر و إتلافه ولحسن الحض أن زيت الزيتون قادرة على محاربة كل هده المشاكل و تساعدك على الحفاض على صحة شعرك.
    فوائد زيت الزيتون للشعر في تحسين الدورة الدموية.
    القيام بتدليك فروة الرأس بإستعمال زيت الزيتون يساعد على تحسين الدورة الدموية للفروة الرأس ، هدا التحسن في الدورة الدموية يساعد على تقوية بصيلات الرأس .
    لاتنسى أن إستعمال زيت الزيتون وحده للعلاج الشعر فهو جد فعال ، ولاكن إدا أضفت إليه زيت اللوز، إكليل الجبل، زيت الخروع أو الفلفل حريف ، فيمكن أن تحصل على نتائج أفضل بكتير
    كما دكرنا فإن فوائد زيت الزيتون للشعر عديدة و يتم إستعمال زيت الزيتون للعلاج الشعر من قرون عديدة لدالك لاتغفل عن هده المادة المفيدة للحصول على فروة رأس صحية و التخلص من تساقط الشعر .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X