إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ظليمة البضعة.!!نادية شلاش​

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ظليمة البضعة.!!نادية شلاش​


    خرجت تخط باذيال ثيابها من شدة الالم، وتخمرت فلاح العفاف من وراء خمارها وصحبت معها الاحباب والاخيار، ووطأت أعتاب مسجد ابيها فلثم التراب اثار نعلها وانحنت لمحياها أالاعمدة والاركان ،جليلة اصل فاح عطر وقارها بمقولة من سيد الأكوان :فاطم بضعة مني وبمحبتها الله أحياني .
    حمدت الإله واثنت عليه ،وشكت له حالها، ذكرت الرسول فتنهد الفوأد،وتحسرت الزفرات بلوعة الاحزان .
    ذكرت القوم بما لها ولابيها وبعلها من الفضل عليهم وعلى الاسلام ،وما كانوا على عيشة الجهل ، وما آلت بفضل الله وفضلهم،باسلام وسلام .
    الم يوصهم خير الانام بفضلهم ،فهم العترة التي ما أن تمسكوا بهم لن يضاموا ،ماكان منهم إلا أن أنكروا العهد الذي قد عاهدوه بموته ،فكانت الظليمة بنكران العهود وفجيعة البضعة بحصرها بين الحائط والباب, وكسر الضلع ،وما الم بها وإسقاط الجنين وحمرة العين ،وحرق الباب .
    لامتهم ولا ينفع اللوم لمن خذل الوصي وخالف العهود والوعود ،ورضخ لمبدأ الشورة والسقيفة وزرع روح العداوة والبغضاء ،فلاقى مالاقى ال بيت المصطفى فكانت الظليمة وهتك الستر لآل البيت النجباء .
    ذكرتهم فما ازدادوا الا اثما وعدوانا ،وتماديا ونكرانا.
    رجعت البضعة ثكلا بنكث الوعد وماتت مثقلة بهموم والالام وأوجاع وحرمان ، ساخطة على من اذاها وشاكية ربها وحاشا أن يضيع ساع إليه يرجوه مطالبا بحقه ومداعيا.
    وشيعت ليلا بمنأ عمن ظلمها ، وغيبت قبرها فلا شفاعة لمن لا يرجوا من ال البيت إحسانا ...
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X