إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا على التعيين ( التحقيق ) محمود هاشم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا على التعيين ( التحقيق ) محمود هاشم


    في غرفة التحقيق، سأل المحقق شابا امتهن السرقة: لماذا أنت تسرق؟ أجاب اللص:ـ لا تسأل عن السبب يا سيدي، حاول أن لا تفكر حتى بذنبي، فكّر بمن قتل الآدمي الذي بداخلي، بمن حوّلني الى حجر، هو الذي قتل الأمان وحوّل الصمت الى انفجار.
    حين سرقت أول مرة، كنت صغيرا جدا بحيث يمكن أن تشغلني لعبة صغيرة، كان يمكن أن تبعدني عن السرقة كلمة حبّ أو ابتسامة أو حكاية، كان يا ما كان في بلد العجائب، كان هناك ملك يكره الحرام ويعاقب اللصوص، كان من الممكن أن تبعدني عن السرقة قبلة حنون، لكن يا سيدي انا لا أعرف سوى الشتائم والاهانات والضرب، كلّ أنواع الضرب يا سيدي، كل أنواع الضرب، اذا تكلمت ضربوني، واذا ابتسمت ضربوني، وإذا فكرت كانوا يضربوني، لا يريدوني أن أفكر، هم يريدوني أن أطيع حتى انتزعوا الرحمة مني، وانتزعوا قسرا طفولتي، وانتزعوا الحب، حب الانسان، حب الأمانة والفضيلة، وحب الله.
    كبرت ولكني لست كغيري، يا سيدي المحقق أنت ما زلت شابا فتعلّم من هذا التحقيق، إن كان لديك أولاد فهم امانة عندك، وليسوا عبيدا، ازرع فيهم الأمان والعاطفة والحبّ وعلّمهم معنى الرحمة، انزل الى أعمارهم ولا تجعلهم يصعدون الى عمرك، عاملهم برحمة، وإياك أن تنزع الرحمة من قلبك، فأنت ما زلت شابا، سيكبر أولادك بعد حين، علمهم كي لا يجلسوا أمامك هكذا مثلي يوما في غرفة التحقيق.​

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    ​​​
    مأجورين ​​​​​​

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X