إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل ( صحة وجمال ) فوائد الخوخ

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل ( صحة وجمال ) فوائد الخوخ

    أظهرت دراسة علمية حديثة فائدة الخوخ فى تخفيف الإمساك لأنه يتضمن كمية عالية من الألياف، كما أنه مفيد فى علاج أمراض القلب وتخفيف كمية الكوليسترول. ويساعد الخوخ على تنشيط المعدة ويساعد على الهضم، فضلاً عن إزالة حصى المثانة والبول الدموي ، وينصح الاطباء بتناول 10 إلى 12 حبة من الخوخ كل يوملمنع عملية ترقق العظم المسبب من الانخفاض في كمية الإستروجين، ويحتوي الخوخ على مادة البورون التي تساعد الجسم على متصاص الكالسيوم للمحافظة علىعظام قوية.


    وأشار الباحثون إلى أن حبة خوخ تحتوي تقريباً على المواد المضادة للأكسدة نفسها الموجودة في عدد من ثمار توت البري "Cranberry" الغالية الثمن.
    وقد قارن الدكتور لويس جيسنورز من مركز أجريلايف لأبحاث الأطعمة، بين أكثر من 100 نوع من الخوخ والدراق وثمار النكتارين، حيث تبين لهما أن الموادالمضادة للأكسدة الفاتونيوتراينت الموجودة في هذه الفاكهة تماثل تلك الموجودة في توت "البلوبريز"إن لم تزد عليها. وأوضح جيسنورز أن الناس يميلون عادة لاكل توت البلوبريز في وقت واحد وتناول الحبوب بعد إضافة السكر إليها، مشيراً إلى أنه "بالامكان الحصول على هذهالنتيجة عن طريق تناول حبة خوخ مرة واحدة.
    يذكر أن مادة الـ "فيتونيوترنت" الموجودة في الخوخ تمنع نمو سرطان الثدي عند النساء ولا تترك أية عوارض سيئة على نمو الخلايا العادية
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X