إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجرد توقيع

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجرد توقيع


    عوالم الإرهاب كبيرة ومنسقة وترتبط رغم تنوعها بالجشع والطمع وأذى الإنسان وأقسى ما يكابده العراقيون الآن هو هذا الإخطبوط الكبير الذي يتغلغل بمختلف الهويات ولا فوارق، فالموت موت بجميع العناوين، الفارق إذاً بين من يفخخ ويفجر وبين من يستورد للعراقيين موادا غذائية مسرطنة: (تحمل مرض السرطان) هو قتل بطريقة أكثر تطويراً هو إرهاب بأحدث الوسائل دقة...!!
    ربما الاختلاف الوحيد في التصريحات هو إن الإرهابي يتوعد، وبعض المسؤولين يوعد الشعب بتحسينات وتعويضات ولا شيء سوى البهتان حتى وصل الأمر لاستيراد (المسرطن) غذاء لهذا الشعب، وإذا ما احتكمنا لقول سيد الشهداء الحسين (ع) يقول:
    {إن لم يكن لكم دين وكنتم لا تخافون المعاد كونوا أحراراً في دنياكم، وارجعوا إلى أحسابكم إن كنتم عربا كما تزعمون} والحر ليس من شيمته الغدر ولا يقبل الذل لنفسه ولناسه وأهله، وإذا كنتم تريدون مثالاً- فوزير الزراعة الياباني حين عثر على فساد إداري لم يتحمل العار ورأى أن لا شيء يريح ضميره سوى الانتحار- وأما أنتم...... أنتم...​
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X