إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى معشر النساء ( كيف تعمري بيتك وتسعدي زوجك )

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى معشر النساء ( كيف تعمري بيتك وتسعدي زوجك )

    الى معشر النساء
    كل امرأة يصيبها الدوار عندما تسمع أن رجلاً تزوج من ثانية او ثالثة حتى لو كان في الصين ، وتخشى ان تصل لها هذه العدوى أو بقرع بابها هذا الكابوس ، ولكن هل فكرت النساء في حل يمنع الرجل من تعدد الزوجات ، اعتقد ان الحل بيد المرأة نفسها ، فالله سبحانه عندما اباح للرجل ان يتزوج اربع نساء يعلم ان اقصى حد ممكن له حتى يكتفى هو اربع ربما لأن لديه اربع جوانب نفسية تحتاج الى الاشباع اكثر منها جنسية !!!
    الأولى : كوني لزوجك حبيبة وعشيقة يجدها دائماً في اجمل صورة وابهى حلةتجيد الغنج والدلال وتبهره بأنوثتها و يجدها في كل وقت جاهزة ليفرغ شحنات الشهوة والشوق ويأخذ منها شحنات الحب والأمل والتفاؤل ، تجيد فنون الفراش !!!
    الثانية : كوني الصديقة الوفية التي يستأمنها على سره ويستودعها امره ويأخذ منها رايه ، ويجد عندها القلب الكبير الذي يسمع شكواه ويحتضن همه وشكواه وتعطيه النصح بدل التقريع او اللوم والذم .
    الثالثة : كوني له الأم الحنون التي تعطي بلا حدود وبلا من ويجد عندها العفو والصفح ان بدر منه خطأ او خرجت منه اساءة ، فعندما تكونين له اماً بالتأكيد سيكون بك باراً !!
    الرابع : كوني له خادمته الوفية التي تعد له الطعام وتهيئ الفراش وتهتم بمنزله وبنظافته وترتيبه وتراعي اولادها وتسهر على راحتهم !
    فلو عملت المرأة بهذه الاشياء التي اعتقد انها كفيلة بمنع الرجل من التعدد !!!


    عليّ مع الحق
    والحقّ مع عليّ،
    يدور معه حيثما دار


  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم


    كلمات طيبة ونشر موفق يحتاج الرجل من المراة امور تكفل لها وله السعادة بالدنيا والاخرة

    والحصول على الاجر العظيم


    وفقكم الله للخيرااات









    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X