إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عيد عرفة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عيد عرفة

    نبارك لكم عيد عرفة

    عيد سعيد وكل عام وانتم بالف خير

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ابي القاسم محمد وعلى اله الائمة الطيبين الطاهرين

    يوم عرفة هي من مصادييق قوله تعالى (وذكرهم بأيام الله) ليلة مباركة ويومها ابرك منها وفيها اعمال عبادية مهمة جدا وخاصة الغسل وزيارة الامام الحسين (عليه السلام) والدعاء والصوم اذا لم يضعفه عن الدعاء وهذا يعني ان الدعاء افضل من الصوم ويتأكد هذا من الادعية العظيمة الواردة من الرسول الاكرم (صلى الله عليه واله وسلم ) واهل بيته (عليهم السلام) في يوم عرفة كدعاء الامام الحسين (عليه السلام ) ودعاء الامام السجاد (عليه السلام ).

    ويوم عرفة هو يوم وقوف الحجاج على عرفة وهو منسك من مناسك الحج وهو محط انظار الله تعالى واجابة دعائهم وغفران ذنوبهم وعتقهم من النار.

    ولكن الله تعالى قبل ان ينظر الى الحجاج الواقفين في عرفة ينظر الى زوار الامام الحسين (عليه السلام ) كما هو مفاد الحديث المعروف عند اتباع اهل البيت (عليهم السلام ) فيستجيب دعائهم ويقضي حوائجهم ويغفر ذنوبهم ويعتقهم من النار بكرمه ومنه على الامام الحسين (عليه السلام ) وزواره ولله الحمد والمنة .

    فهنيئا للمسلمين بعيد عرفة وخاصة زوار الامام الحسين (عليه السلام) بهذا اليوم العظيم , ولا تنسوني من الزيارة والدعاء .

    نبارك للامة الاسلامية عيد عرفة اعاده الله تعالى على الاسلام والمسلمين والبلاد الاسلامية بالخير والسلام والامن والامان والنصر على اعداء الاسلام انه ارحم الراحمين .


    والحمد لله رب العالمين .

  • #2
    اسعد الله تعالى ايامكم اخي الكريم وكل عام وانتم بخير وان شاء الله تعالى التوفيق وقضاء الحوائج بحق محمد واهل بيته الطاهرين ونسألكم الدعاء

    تعليق


    • #3

      اللهم صل محمد وال محمد
      الاخت الفاضلة ام التقي اسعد الله ايامكم وتقبل طاعاتكم
      وكل عام وانتم بالف خير
      ودمتم بخير وعافية

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X