إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل 💥.اطفالنا والعيد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل 💥.اطفالنا والعيد

    اتانا العيد وكل سنة نوعد اولادنا بالنزهة الجميلة وشراء الحلويات والمعجنات والفطائر والمثلجات والالعاب لهم ،مارأيكم بان نجعل بيوتنا ساحة ومحل لبيع المعجنات والفطائر والمثلجات والمعمولة بأيدينا وبمشاركة ابنائنا والمحبين من الاهل والاصدقاء ،قد تستغربون وتقولون كيف ذلك والاولاد ينتظرون هذه الايام بكل صبر اليك الطريقة :🍀1 .شاركي الجميع بعمل المعجنات واعملي مسابقة بمن يشارك بافضل واحسن عمل بالمعجنات وسوف تكافئه على ذلك (اولا انت ضمنت انشغال الكل بالعمل وانجازه بأقل وقت وتكلفة ممكنه والجميع يشعربلذة ماعمل ).🍰🍪🍰
    🍀2اطلبي من ان يعتبر كل واحد من افراد الاسرة ضيف وان يقوم كل منهم بخدمة الاخر وان يقدم له العصير والحلوى والمعجنات وان يقول كل منهم للاخر انا عملت هذا النوع تذوقه واعربلي عن ذوقك .ترين الكل يستمتع بذلك .
    🍀3 ابتكري العابا جماعية يساهم ويشارك بها الجميع كلعبة الاسما ء والكلمات اولعبة الاختباء اوالمحبس .
    🍀4. اخرجيهم من جوالرتابة الى سفرة بان تتناولوا طعام الغداء او العشاء في حديقة المنزل اوفوق سطح الدار بدلامن تناوله ككل يوم في غرفة الطعام اوالمطبخ .
    🍀5.قد يزورونكم الاصدقاء اوالاهل فاجعليهم يشاركونكم بالالعاب وتناول الشاي اوالعصير اوالحلوى وعودي الاهل والاصدقاء بان يكون بيتكم ملتقى الاحبة والاقارب وان يشاركوكم فب اكلاتهم التي يحضرونها معهم وقوموا بقص القصصوالحكايات والمقالب والمفارقات التي مرت بكم اوبافرادالاسرة والاصدقاء .
    🍀6 اشرحوا للاولاد عن معنى الاعياد والمناسبات وخصوصا الدينية وما يجب القيام به من طقوس عبادية وتوصيلها اليهم بطريقة تساعدهم على القيام بها وادائها باوقاتها وشجعوا اولادكم عليها واجعلوهم يشتركون بها مع من حضر ومع من التقوا بهم ،لان العيد لبس للعب واللهو فقط وانما هنالك جوائز وحسنات علينا ان نفوز بها نحن وابنائنا ومحبينا .
    واخيرا وليس اخرا فقد قضينا معكم بنزهة وفترة جميلة ومسلية ومثمرة وكل عام وانتم بالف خير وصحة وعافية وقبول الطاعات ....
    💖 مع تحيات 💖
    ام محمد جاسم👍

  • #2
    شكرا لكم خالتنا القديرة ام محمد جاسم
    على هذه النصائح القيمة والمباركة واسعد الله ايامكم بكل خير

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X