إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل 💥🌞 موضوع للنقاش .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل 💥🌞 موضوع للنقاش .

    هل مساعدة الرجل لزوجته في اعمال المنزل انتقاص لقيمته ؟؟؟؟؟!!!
    دخل رسول رسول الله الى فوجدها توقد النار وعلي ينقي العدس ( عن النوري )،فقال له رسول الله .ص. : مامن رجل قام قام بمساعدة زوجته الاوجعل الله له الف حسنه وو ..... الى اخر الحديث ).
    اذن لماذا عندما نطلب من الزوج ان يساعد زوجته يفول هذاليس من واجبي ولا عملي وانما واجب عليك يازوجتي !!
    وذلك لانك خلقت للبيت وانا لتدبير اموره المادية وحمايته ...
    يااعزائي اليكم هذه الملاحظة :👓
    نلاحظ اذا كان هنالك بيت قد رتب اواكلة عملت بيد الزوج🙏 والزوجة 🙇وشاهد طعمها الذ ومهما كان شكلها يشعر الطرفين بأن كل واحد منهم قد وضع لمسته فيها .
    قد تشاهد 🏠(البيت )جميل في نظرهما ونظر غيرهما لانهما قد شاركا معا في التعاون بعمل ديكوراته واثاثه ونظافته وانه يضي بقناديل ابداعهما الاثنين وتنم عن ذوقهما ،هما كان فهو جميل في نظرهما لأنهما جعلاشراكتهما 💑ومحبتهما تغدق فيه بتعاونهما الاثنين معا .
    ولاكن لوكل منهم جعل دوره مستقل عن الاخر ترى الانتقادات والمشاحنات وملامة احدهما للاخر ،لماذا حملت الطاولة من مكانها ،لماذاحملت اوراقي واشيائي وكلفتني بالبحث عنها اوالعثور عليها وووو .... الى الكثير من العلامات منها ( ان طعامك ليس له ذوق اوطعم اوانت تسرفين في كل شيئ النظافة ليست كما يجب ملابسي غير مكويه وووووو....الى الكثير من الملامات والانتقادات ،الايعلم انه قد يكون هو له طرف فيها كبعثرته لملابسه اواوراقه في كل مكان اوان مايعطيه من مال للزوجة لايكف متطلبات البيت ولاكن لو وضع الاثنان ميزانية مشتركة للصرف لاستطاعا معرفة مايصرف وما يدخر .ولوتعاونا على العمل داخل البيت لشعر كل منهما بمعانات الاخر فالعمل المشترك يقلل الجهد والوقت والمال .
    ولرفع العتب بينهما ولاصبحا اسرة سعيدة 👪 .
    مع تحيات 🎀
    ام محمد جاسم 🌼
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X