إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محور برنامج منتدى الكفيل 87

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #21
    سلام من الله عليكم يامن سطرتم باناملكم افضل واحسن واجمل الكلام الذي ساهم في استقرار الاسرة او في حل المشاكل الاسريةاو وضع الحلول الناجعة والمساعدة في حفظ الاسرة وافرادها من التفكك والضياع .
    لقد ساهمتم في ارساء وتثبيت قواعد الاسرة المسلمة وفق مارسمه الاسلام لها وما حدده اهل البيت لنا .
    انا اجد ان اذاعتنا سباقة دائما بأعداد وتقديم البرامج التوعوية والتوجيهية ناهيك عن تقديمالمساعدة ومد يد العون لمن يستقها كالاستشارات الدينية والصحية والاجتماعية والنصحية والاحاطة بكل مايخص الاسرة المسلمة .
    قد تكون الاذاعة نسوية بحتة !!!
    لاكن كل برامجها شاملة لكل افراد الاسرة ذكورا واناثا ،صغيرا وكبيرا ،فلقد اهتمت بكل صغيرة وكبيرة تحيط بأفراد الاسرة وتساهم برفع ورقي الاسرة ،فهي انعكاسا للواقع الذي رسمه لها رسول الله وال بيته الطيبن الطاهرين .
    جعلتم للمرأة صوت وفسحة تستطيع ان تعبر فيها رعن رأيها وتسطر افكارها وتطلق كلمتها عبر هذا الاثير الذي هيئ لها خصيصا ولاتتحرج اذا تكلمت بصراحة مع اخت لها فقد تجد الحل لمشكلتها اوتشارك في وضع حلول لمشاكل غيرها اوتعبر عن نصيحة تهديها لاختها .
    اهديك اجمل واعطر واندى الورود والرياحين🌻🌼🌸🌹🍀بذكرى مولدك يامن كان لها الفضل علي والتي جعلت لي صوت يسمع ورأي يؤخذ به وشخصية اسمو بها بعد ان كنت لقطعة اثاث في البيت تحتفظ بها الاسرة واخيرا اصبحت ذا فائدة ودؤوبة في البحث والمطالعة والمشاركة في الرأي والمشورة والحصول على المعلومة الصحيحة والمؤثرة في الحفاظ على كيان الاسرة المسلمة وحفظ كرامتها من ان تمس اوتدنس .
    جعلتنا نكون اسرة تحفل وتظم اخوات محترمات وفاضلات ،رغم بعد المسافات بيننا ورغم عدم التقائنا بهن لاكن تربطنا بهم صلة تجبرنا ان نسأل عنهم اذا غابوا ونحل مشاكلهم اذا تطلب الامر وهم يشاركونا كذلك .
    اخيرا وليس اخرا اشد واثني على ايدي كل ساهم ويساهم ويدعم هذا الصرح التربوي والتوعوي والموجه الصحيح ،لكي ننشأ اسرة سعيدة ومؤمنة ارادها الاسلام وشرفها على كل الاسر ..
    دمتم ودام قلمكم ورفع لوائكم عاليا 🚩كما رفع الكفيل لواء الحسين عاليا...
    💚💛💜💙💚💛💜💚💛💜💙
    🌾🌿🌱🌳🍒🌲🍃

    تعليق


    • #22
      اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
      مبارك عيدكم الأغر إذاعتي الحبيبة التي تصدح من ضريح كافل زينب {عليهما السلام}
      وأسأل الله تعالى ان يديمكم ويوفقكم الى ما يحبه ويرضاه واتمنى لكم التوفيق والسداد ونظرة الرضا من صاحب الجود
      شملتكم رعاية الله وحفظه
      بوركت جهدكم الطيبة وهي بعين صاحب
      الجود إن شاء الله تعالى

      الملفات المرفقة
      التعديل الأخير تم بواسطة شجون فاطمة; الساعة 03-10-2015, 02:17 PM.

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X