إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النجاح:

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النجاح:


    للنجاح مفاهيم عديدة، منها: ما يتعلق بالانجاز العيني وهذا معروف، ومنها ما يتعلق بأخلاقيات التعايش مع الناس، فمن أرقى نجاحات الانسان هي ضبط النفس عند الغضب او التعب، كيف يتصور البعض أن هناك قبولا ولو جزئيا للعمل السلبي على اساس ظروف التبرير؟ او هناك قبول للقول السلبي الجارح حين يستثار الانسان او يتعب؟ لذا يعد تجاوز فورة الهيجان لأي انسان من دون اثارة ضجة نجاحاً كبيراً له كانسان..!
    ويرى اهل الحكمة: إن الصبر هو التعبير العملي عن النجاح؛ كونه لا يصدر إلا من الواثقين من اهل الأمل والحكمة والمحبة والتحضر.. ومن اعظم النجاحات احتواء غضب الآخرين، والتواصل مع زملاء العمل بحرص هو نجاح، ولا يعني الحرص غض النظر عن الاخطاء بل تقويمها، النجاح لا يمر مرور الكرام على المتبجحين؛ لأنهم مرضى، والعمل الناجح يهتم بقيمة العطاء لا بالسعي لخلق وجاهة مفتعلة.
    النجاح أن نفهم عمل الاخرين وقيمة انجازاتهم، والنجاح حسن اصغاء واستماع وتجاوب انساني، العلاقات السطحية للتعايش لا علاقة لها بالنجاح من قريب ولا من بعيد، النجاح اصلاح العلاقة وعدم تضخيم المشكلة، ودرجة الامتياز لكل نجاح هو حضور قيم الاعتذار.​

  • #2

    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    مأجورين
    ​​​​​​

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X