إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استحضار الإمام المهدي (عليه السلام)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استحضار الإمام المهدي (عليه السلام)

    من نصائح سماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني (دام الله ظله) للمؤمنين في زمن الغيبة
    مقالات الخميس 913

    إن على المؤمنين (أعزّهم الله تعالى) أن يستحضروا دائماً أن الإمام المهدي (عليه السلام) هو الإمام المنصوب عليهم من عند الله سبحانه في هذا العصر، ولكن الحكمة الإلهية اقتضت غيبته عن الأنظار إلى أن يأذن له في الظهور.
    ولذلك فإن عليهم مضافاً إلى واجب معرفته والإذعان به والمودّة له أن يكثروا من الدعاء له في خلواتهم ومجالسهم ويهتموا بالشعائر التي تحيي ذكره وذكر آبائه (عليهم السلام) وما جرى عليهم بأيدي الظالمين.
    وليستحضروا عناءه (عليه السلام) في غيبته لما يراه من المظالم والمفاسد في كل مكان، وشوقه إلى أن يكون ظاهراً ليُصلح ما انحرف من دين الله ويقيم العدل بين عباده.
    وليعلموا أنهم جميعاً محل اهتمامه وعنايته، وهو أرأف بهم من آبائهم وأمهاتهم وتهمه أمورهم وأحوالهم، ويتعهدهم بالدعاء والرعاية، وينبغي أن يتوسلوا بجاهه في قضاء الحوائج ورفع المشكلات. وليكونوا منتظرين قدومه، داعين للفرج عنه وعن الأمة بظهوره، مستعدين له بمزيدٍ من التبصّر واليقين وحسن الطاعة.
    وليهتموا اهتماماً كبيراً
    بطاعته ونيل رضاه، وتجنّب معصيته وسخطه، فإن طاعته هي طاعة الله سبحانه ورضاه من رضاه تعالى، كما أن في معصيته وسخطه معصية الله وسخطه.

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    مأجورين
    ​​​​​​​​​​​​

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X