إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الراغبين بالتسجيل لزيارة الإمام الحسن (عليه السلام) بالنيابة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الراغبين بالتسجيل لزيارة الإمام الحسن (عليه السلام) بالنيابة

    في ذكرى ولادته.. قسم الإعلام يدعو الراغبين بالتسجيل لزيارة الإمام الحسن (عليه السلام) بالنيابة


    الأربعاء، ٥ أبريل ٢٠٢٣ في ٣:٣٤:٥٨ م غرينتش+٣





    من شبكة الكفيل العالمية



    دعا قسم إعلام العتبة العباسية، الراغبين بالتسجيل لزيارة الإمام الحسن (عليه السلام) بالنيابة وذلك بمناسبة ذكرى ولادته. ويشرف على عملية التسجيل شعبة تقنية المعلومات والشبكات التابعة للقسم. وقام القسم بتهيئة ملاكات في المدينة المنورة لأجل القيام بأداء مراسيم الزيارة والدعاء، وذلك بالنيابة عن جميع المسجلين في نافذتها (الزيارة بالنيابة).

    وان أعمال زيارة الإمام الحسن (عليه السلام) تكون عند روضة قبره الشريف في جنة البقيع هي جزء من الخدمات التي يقدمها القسم خلال شهر رمضان المبارك للزائرين. وستشمل المراسيم التي تنضوي ضمن برنامج نسائم الرجمة الرمضاني الذي يضم فقرات عده أهمها زيارة الامام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام)، وقراءة دعاء الافتتاح وزيارة الإمام علي (عليه السلام) في ليلة استشهاده، وبالإضافة الى الزيارات المخصوصة في ليالي القدر وليلة عيد الفطر ويومه. للراغبين في تأدية الزيارة عبر نافذة (الزيارة بالنيابة) المنبثقة من شبكة الكفيل العالمية اضغط هنا



  • #2
    كل الشكر على طرحك الرآئع
    وفي انتظار ابداعك القادم بكل شوق
    لك وافر التقدير













    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X