إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موسوعة العلوم الغالبية- المجلد الأول

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موسوعة العلوم الغالبية- المجلد الأول



    لا اله إلا الله, الحمد لله مالك الملك، مجري الفلك مسخر الرياح، فالق الإصباح، ديان الدين، رب العالمين، الحمد لله الذي من خشيته ترعد السماء وسكانها وترجف الأرض وعمارها، وتموج البحار ومن يسبح في غمراتها. اللهم صل على محمد وآل محمد، الفلك الجارية في اللجج الغامرة، يأمن من ركبها، ويغرق من تركها، المتقدم لهم مارق، والمتأخر عنهم زاهق، واللازم لهم لاحق.
    الحمد لله الذي لا يبلغ مدحته القائلون, ولا يحصي نعماءه العادون, ولا يؤدي حقه المجتهدون، الذي لا يدركه بعد الهمم ولا يناله غوص الفطن. الذي ليس لصفته حد محدود ولا نعت موجود. ولا وقت معدود ولا أجل ممدود.
    أما بعد.
    فيقول واسطة الوسائط للفيض الإلهي المقدس محمد بن عبد الله(صلى الله عليه وآله وسلم)إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له.
    وإن خير ما يتركه الإنسان من إرثٍ سامٍ دائم العلم النافع الذي ينتفع به بنو البشر, وهذا ما دفعنا في جمع جملة من أبحاثنا في هذه الموسوعة لتقديم ما يمكن تقديمه على كافة الأصعدة العلمية, حيث تعبر هذه الموسوعة عما نعتقده ونلتزم به في مجال العلوم القانونية والشرعية, فضلاً عن طرح آرائنا الخاصة عبر المقالات وتراجم الرموز والأعلام القدامى منهم والمعاصرين .

    هذا ونسأله جلت قدرته ان يوفقنا لإبتغاء مراضيه إنه سميع مجيب الدعاء وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وافضل الصلاة واتم التسليم على حبيب قلوبنا أبي الزهراء محمدٍ الأمين وعلى آله الغر الميامين وسلم تسليماً كثيراً.


    للتحميل اضغط على الرابط التالي :
    https://www.facebook.com/groups/373853382773939/522550657904210/


    الملفات المرفقة
    sigpic
    فاطمة الزهراء (ع)
    أمــي وأنا ابنها المقر بالتقصير بحقها


عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X