إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مفهوم الوزير (القسم الثاني )

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مفهوم الوزير (القسم الثاني )


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على ابي القاسم محمد وعلى اله الائمة الطيبين الطاهرين .

    لازلنا مع شبهة الوزير التي يدعيها المدعو احمد الكاطع لنفسه وعلى اعتبار انه وزير الامام المهدي ( عجل الله تعالى فرجه ) مع العلم انه يدعي انه اول المهديين من الجانب الاخر.

    والمناقشة معه اليوم سا ركز فيها على الجانب العقلي , والسؤال الذي يطرح نفسه كيف يوفق احمد الكاطع بين هذين الا دعائين اي انه اول المهديين وانه وزير الاما م المهدي (عجل الله تعالى فرجه) ؟.

    لابد له ان يختار احدهما حتى يسلم من التناقض وبالتالي يستقيم الامر ولو ظاهرا .

    علما انه اذا اختار احدهما يبن كذبه من الجانب الاخر فلا يسلم من الكذب باي حال من الاحوال فبالنتيجة يكون كاذبا والكاذب لا يكون مع الصادقين فهو اذا بعيد جدا عن الائمة الاطهار (عليهم السلام) وعن الامام المهدي ( عجل الله تعالى فرجه) وبالتالي لا ينطبق عليه اي ادعاء له علاقة با لامام المهدي او با لائمة الاطهار (عليهم السلام) ولان الكاذب لا يمكن ان يكون مع الصادقين فكيف يكون وزيرا او سفيرا وكيف و كيف و كيف .

    لاحظ ايها الموالي الفطن ان المدعو احمد الكاطع يدعي انه اول المهدين من جانب وهو الوزير من الجانب الاخر , وحسب دليله الفضائي اي رواية الوصية المدعاة ان هناك اثنا عشر مهديا.

    والمدعو احمد الكاطع هو اول المهدين فبعد ان يتوفى الاول يستلم الثاني , وبعد ان يتوفى الثاني يستلم الثالث وهكذا الرابع ومن ثم الخامس الى ان يستلم المهدي الثاني عشر وهذا هو لسان الوصية المدعاة وكذلك ما يثبته العقل والا مع وجود الاول ما ممكن ان يستلم الثاني وهكذا الثالث والرابع وحتى تنتهي هذه السلسلة المدعاة .

    لاحظت اخي القارئ هذا التحليل وبحسب دليل الوصية المدعاة وحسب التحليل العقلي وبعد ملاحظة كل ذلك نقول ان المهدي الاول قد مات وكذلك الثاني والثالث والرابع .... وهكذا وحتى المهدي الثاني عشر قد ماتوا وبعد ذلك يظهر الامام المهدي ( عجل الله تعالى فرجه ) وعند التنازل عن ذلك فان المهدي الثاني عشر هو الموجود فقط هسه ممكن يكون هذا وزيرا وفرض المحال ليس بمحال .

    فيكون المدعو احمد الكاطع قد مات واستلم بعده الثاني ومات والثالث ومات .... وحتى المهدي الثاني عشر .

    اذن كيف تكون ميتا وتكون وزيرا يا احمد ياكاطع ؟

    لا يمكن ذلك اكيد فيتبين تناقض هذين الادعائيين ولا يمكن ان يجتمعا في شخص واحد وسواء كان ذلك احمد الكاطع او غيره وكل من يدعي ذلك فهو كذاب ومفتر وضال ومضل .

    وبهذا التحليل لا يسلم احمد الكاطع من التناقض اطلاقا ولا يسلم من الكذب اطلاقا ايضا.

    والكاذب لا يكون مع الائمة الصادقين ولا يكون مع الامام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) فكيف يكون وزيرا , بل الاقوى يكون من اعداء الامام .

    والباقي على احمد الكاطع واتباعه ومن يطلع على هذا التحقيق .


    والصلاة والسلام على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X