إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رصيدك في رمضان ..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رصيدك في رمضان ..

    جوالك هو شغلك الشاغل فأنت تجلس معه وتمتع نظرك فيه وتتحدث مع زملائك واصدقائك أكثر مما تجلس وتتحدث مع أهلك ،واءا جدت على اهلك ببضع لحيظات تمن بها عليهم ،وقد تجلس معهم ولكن بالك وفكرك شارد في ناحية أخرى وتستغرق الدقائق لكي تراجع الرسائل التي وصلتك وترد عليها وكأنها واجب يومي عليك أن نقوم به ،واءا قطع أحد من أهلك سلسلة تواصلك وكأنه قد خرق خصوصياتك أو تدخل في شانك ،واذا شردت الإشارة منك اوخلص رصيدك تلك هي طامة كبرى تسرع إلى اصحاب الشبكة الانترنيتبة وتجدد اشتراكك وكأنه واجب مفرض عليك ،وعليك القيام به ..
    ذلك هو ديدنك كل يوم وبين اونة وأخرى تنظر كم هو رصيد المتبقي في جوالك وتسرع مرات لتعبأته .
    ترى هل لا حظت كم بقي من رصيدك العمري والعقائدي الذي هو أهم من رصيدك المادي والانترنيتي هذا قد تستطيع تجديده وتعبأته لكن رصيدك الآخر لا تستطيع تعويضه مهما كلفك الأمر ماديا وزمنيا،لذا عليك أن تدخر له كل امكانياتك العبادية ،فالحياة لا تنتظرك وانت ضيف في هذه الحياة .
    وأشهر رمضان أرصدة عليك أن تعبأ منها فهي محدودة بزمن ووقت محدد فاستغل الفرصة لأنك قد لا تدرك شهر رمضان اخر وقد لا تجد من يستضيفك وتكون ضيف عزيز مكرم .





    ​​​​​​

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    مأجورين
    ​​​​​​​​​​​​​

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X