إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوس الحزن هلَّ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوس الحزن هلَّ


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصلى الله على محمد وآله الطاهرين ..
    ماذا أرى إنها ظاهرة تتكرر كل عام بقوس أبيض خافت اللون يعتم السماء ، في وسطه سهام تقطر بالدماء ، عجيب كيف والليلة يحل فيها عامٌ هجري جديد ، ما بها معتمة ، لايبين في سمائها إلا هذا القوس حاملاً في كبده سهام الموت وكأنه يعلن الحرب على العام الجديد ..
    مَن أرى؟ سحابة سوداء محملة بدمع غزير ، في العادة أرى في السماء سحابة زاهية بلباسها الأبيض الجميل ، تمرُّ علي مسلمة ، تخبرني بما يسر وتحملني إلى نعيم مقيم ..
    السلام عليكم أستاذ صداح وعظم الله لكم الأجر في مصاب الحسين عليه السلام ، وعليكم السلام ، مَن تكوني؟ وبأي خبرٍ جئتي؟ لقد قبضتِ قلبي بمنظركِ الكئيب ، ألم تعرفني؟ أنا سحابة حب ، تلك السحابة التي أحببتَها وأحببتَ الحديث معها وأحببتَ ركوبها لتحلِّق إلى عالمٍ جميلٌ جميلٌ ، مابكِ لابسة السواد ومحمَّلة بماء غزير ، صداح: أتجهل أم تتجاهل حلول شهر المحرم بثوبه الأسود الحزين ، ألا ترى السماء معتمة والهلال خافت النور حاملاً في وسطه سهام الغدر التي قتلت الإمام الحسين ، يعلن بها العزاء على تلك المصيبة التي جرحت قلب النبي الهادي الأمين
    ..آااااه واحسيناااااااه لقد غفلتُ عن ذلك وما أغفلني عنه إلا الشيطان الجيم ..
    أعزيكِ سحابة حب على هذا المصاب الجلل وأدعو ربي أن يوفقكِ للبكاء دماً لا ماءاً على الحسين الشهيد ، وأنا أعزيك صداح وأدعوك لتسخير فكرك وقلمك وحبره في هذه الأيام لكتابة ملحمة كربلاء الحسين ، لا توصيني أيتها السحابة الحزينة فالحسين في القلب ساكن بمواقفه التي فدى بها رسالة الهادي الأمين ..
    لقد أروى الحسين بدمائه مشاعرنا ففاضت عزة وكرامة وإباء وإقدام وشجاعة وقِيم لا يحملها إلا النبيل ..
    ادعي لي سحابة حب لأن أوفق والمؤمنين لإحياء أمر الحسين والثبات على نهج الحسين وأن نوفق جميعاً لزيارته مع مشاية الأربعين ..
    الله يوفقك صداح لخدمة أبو الأحرار في أيامه الأليمة وفي كل حين ..

    sigpic

  • #2
    قوس الحزن هلّ ليغرق الكون بدموع الموالين الفياضة حزنا واسفا ..
    على مقتل سيد الشهداء ابي عبد الله
    الحسين عليه السلام
    عظم الله اجورنا واجوركم ياموالي
    تقديري

    تعليق

    يعمل...
    X