إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة ثقافية بعنوان (إقراني واكتُب عني)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسابقة ثقافية بعنوان (إقراني واكتُب عني)

    إذاعة الكفيل النسوية تطلق مسابقة ثقافية بعنوان (إقراني واكتُب عني)



    الخميس، ٨ يونيو ٢٠٢٣ في ٦:٥٢:١٠ م غرينتش+٣



    من شبكة الكفيل العالمية
    أطلقت إذاعة الكفيل النسوية في العتبة العبّاسية، مسابقة ثقافية بعنوان (إقراني واكتُب عني) وذلك بالتزامن مع الذكرى السادسة عشر لتأسيسها. وتأتي المسابقة لتحقيق تقارب أكبر مع الكتاب، وتعزيز أهمية القراءة لدعم القدرات على الابتكار والإبداع وإيماناً منها بدور الكتاب في بناء المجتمعات كونه أحد أهم مصادر المعلومة ومنبع الثقافات. فعلى الراغبات بالاشتراك الاطلاع على الشروط والضوابط التالية:
    -
    1_ألا يقل عمر المشتركة عن 20 عاماً ولا يزيد عن 45 عاماً
    2_ان تقوم باختيار عنوان واحد فقط من عناوين الكتب التي سترفق في الرابط
    3_المدة المحددة لقراءة الكتاب أسبوعاً واحداً من تاريخ نشر هذا الإعلان
    4_يشمل التلخيص نبذة مختصرة ووافية لما قرأته المشتركة بصياغة جيدة تستوفي مضامين الكتاب. 5
    5_يتم الحضور بعد انتهاء الأسبوع المحدد للقراءة لغرض تلخيص الكتاب الذي قامت المشتركة باختياره علماً ان اختبار التلخيص سيجرى في مبنى مركز الصديقة الطاهرة الكائن في ملحق الاسرة قرب جامع الإمام صاحب الزمان "عج"

    شروط الحضور: - 1_جلب المستمسكات التعريفية الخاصة "هوية أو بطاقة وطنية" 2_الالتزام بالحضور في اليوم والساعة المحددة 3_عدم اصطحاب الأطفال ملاحظة/ 1_يحق للراغبات من بقية المحافظات الاشتراك على ان يلتزمن بالحضور في اليوم والوقت المحدد 2_لا يحق للمشتركات الاعتراض على نتائج المسابقة ولا المطالبة بالنصوص التي سيقمن بتلخيصها. علماً ان هناك ثلاث جوائز قيمة تقدم لصاحبة أفضل تلخيص "الصياغة اللغوية ، توضيح الفكرة، استيعاب مادة الكتاب" الجائزة الأولى وقيمتها ٢٠٠الف دينار. الجائزة الثانية ١٥٠الف دينار. الجائزة الثالثة ١٠٠الف دينار. إضافة إلى جوائز عينية للفائزات السبع.


    للاشتراك اضغط هنا

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X