إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواقف وردود الجوهــــر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مواقف وردود الجوهــــر




    نسمع في تصريحات الداعشيين ونقرأ في كتبهم وصحفهم وفي إعلامهم، وهم يشيعون أن الدين الاسلامي هو دين القوة، يعلو بالقوة، ويدعو الى القوة، ويشيعون معنى اخضاع الدنيا وحكم العالم، وكان جوهر هذا الدين هو الارتكاز على سطوة ما يملك من أسلحة الدمار والحرب والقسوة التي يعممونها إعلامياً باسم الدين، فهم يحرقون ويقتلون ويمثلون بالقتلى، وما كان الدين بجوهره الانساني يسعى الى إعزاز الأقوى وإذلال الأضعف، بل كان يريد الارتفاع بالأضعف الى الأقوى، فرق كبير بين ما يشيعه الاعلام الداعشي وجوهر الاسلام، فهم يسعون لامتلاك قوة سيادة الحكم الوضعي باسم الدين، والدين يبحث عن قوة سيادة الفضيلة وتفعيلها.
    هم يعملون للتفريق وجوهر الدين يعمل للمساواة، سيادة الطبيعة تعمل للعبودية، والدين يعمل للحرية، ولهذا وسم الدين الفضيلة والخير بالجنة، وطبع على فعل الشر النار. مشكلة الأحزاب الداعشية وأخواتها أنها تنظر الى أسباب الحياة نظرة الفكر المنازع الذي يمكر الحيلة، ويبدع وسائل الزيف والخداع، وفي حقيقة الاسلام وجوهره أنه دين ينظر نظرة القلب المسالم، يعف عن كثير، ويعفو عن كثير، ويدرك أن الحلال وان حل وراءه حساب، وان الحرام وان نحر وراءه عقاب، والإسلام يعمل على أن يجعل من خشية الله تعالى قانون وجود الانسان على الأرض.. الدين ليس حروباً وغزوات كما يفهمه الداعشيون.. الدين السلام والتراحم، ولذلك سمي الدين بالإسلام.​
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X