إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تشرع بتنفيذ خطتها الخاصة بزيارة الأربعين

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تشرع بتنفيذ خطتها الخاصة بزيارة الأربعين

    مكتبة أم البنين (عليها السلام) النسوية تشرع بتنفيذ خطتها الخاصة بزيارة الأربعين









    شرعت ملاكات مكتبة أمّ البنين(عليها السلام) النسوية في العتبة العبّاسية المقدّسة، بتنفيذ خطّتها السنوية الخاصّة بزيارة الأربعين الحسينيّ. وقالت مسؤولة شعبة المكتبة السيدة نور محمد العلي إن "ملاكات المكتبة باشرت بتنفيذ خطّتها السنويّة الخاصّة بزيارة الأربعين، عبر موكب أمّ البنين(عليها السلام) المقام في جامعة العميد، إذ تشمل مجموعة فقراتٍ ثقافية ضمن خططها الرامية إلى تنمية روح البحث والقراءة، وزيادة الخزين المعرفيّ لدى الزائرات". وأضافت أن "الخطّة تتضمّن برنامجاً ثقافيّاً تتخلّله إقامة المعرض الدائم للكتاب، ومسابقات ثقافية متنوّعة تهمّ شريحتي النساء والأطفال، فضلاً عن المسابقات الدائمة على منصّات التواصل الاجتماعيّ".


    وتابعت العلي أن "معرض الكتاب ضمّ إصدارات قسم الشؤون الفكرية والثقافية بمختلف العناوين، والمجلّات الصادرة من العتبة العبّاسية المقدّسة، مثل مجلّة رياض الزهراء(عليها السلام) التي تصدر عن المكتبة"، لافتة إلى أن "البرنامج الثقافي يستمرّ طيلة أيام الزيارة، استثمارًا لتوافد الأعداد المليونيّة".














    ​من شبكة الكفيل العالمية
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X