بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد وآله الطاهرين
شاهدوا اكبر كذبة في مهاج السنة للناصبي ابن تيمية كان المقوقس صور الأنبياء صورة أبي بكر وعمر مع صورة النبي صلى الله عليه وآله
قال في منهاج السنة ج 7 ص 170 :
الوجه السادس أن ليلة الإسراء كانت بمكة قبل الهجرة بمدة قيل أنها سنة ونصف وقيل أنها خمس سنين وقيل غير ذلك وكان على صغيرا ليلة المعراج لم يحصل له هجرة ولا جهاد ولا أمر يوجب أن يذكره به الأنبياء والأنبياء لم يكن يذكر على في كتبهم أصلا وهذه كتب الأنبياء الموجودة التي اخرج الناس ما فيها من ذكر النبي صلى الله عليه و سلم ليس في شيء منها ذكر على بل ذكروا أن في
التابوت الذي كان فيه عند المقوقس صور الأنبياء
صورة أبي بكر وعمر مع صورة النبي
صلى الله عليه و سلم وأنه بها يقيم الله أمره وهؤلاء الذين أسلموا من أهل الكتاب لم يذكر أحد منهم أنه ذكر علي عندهم فكيف يجوز أن يقال أن كلا من الأنبياء بعثوا بالإقرار بولاية علي ولم يذكروا ذلك لأممهم ولا نقله أحد منهم .
[ منهاج السنة النبوية - ابن تيمية ]
الكتاب : منهاج السنة النبوية
المؤلف : أحمد بن عبد الحليم بن تيمية الحراني أبو العباس
الناشر : مؤسسة قرطبة
الطبعة الأولى ، 1406
تحقيق : د. محمد رشاد سالم
عدد الأجزاء : 8 .
والصلاة والسلام على محمد وآله الطاهرين
شاهدوا اكبر كذبة في مهاج السنة للناصبي ابن تيمية كان المقوقس صور الأنبياء صورة أبي بكر وعمر مع صورة النبي صلى الله عليه وآله
قال في منهاج السنة ج 7 ص 170 :
الوجه السادس أن ليلة الإسراء كانت بمكة قبل الهجرة بمدة قيل أنها سنة ونصف وقيل أنها خمس سنين وقيل غير ذلك وكان على صغيرا ليلة المعراج لم يحصل له هجرة ولا جهاد ولا أمر يوجب أن يذكره به الأنبياء والأنبياء لم يكن يذكر على في كتبهم أصلا وهذه كتب الأنبياء الموجودة التي اخرج الناس ما فيها من ذكر النبي صلى الله عليه و سلم ليس في شيء منها ذكر على بل ذكروا أن في
التابوت الذي كان فيه عند المقوقس صور الأنبياء
صورة أبي بكر وعمر مع صورة النبي
صلى الله عليه و سلم وأنه بها يقيم الله أمره وهؤلاء الذين أسلموا من أهل الكتاب لم يذكر أحد منهم أنه ذكر علي عندهم فكيف يجوز أن يقال أن كلا من الأنبياء بعثوا بالإقرار بولاية علي ولم يذكروا ذلك لأممهم ولا نقله أحد منهم .
[ منهاج السنة النبوية - ابن تيمية ]
الكتاب : منهاج السنة النبوية
المؤلف : أحمد بن عبد الحليم بن تيمية الحراني أبو العباس
الناشر : مؤسسة قرطبة
الطبعة الأولى ، 1406
تحقيق : د. محمد رشاد سالم
عدد الأجزاء : 8 .