بسم الله الرحمن الرحيم
يا بن أبي قحافه أفي كتاب الله ترث أباك ولا ارث أبي (لقد جئت شيئا فريا)
افعلي عمد تركتم كتاب الله ونبذتموه وراء ظهوركم إذ يقول (وورث سليمان داود)
وقال (فهب لي من لدنك وليا يرثني ورث من أل يعقوب وجعله رب رضيا )
وقال (يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حض الأنثيين)
وقال (أن ترك خيرا الوصية للوالدين والاقربين بالمعروف حقا عل المتقين) وزعمتم إن لاحضوة لي ولا ارث من آبي افخصكم الله بايه اخرج أبي منها ؟
أم تقولون أن آهل ملتين لا يتوارثان ؟ اولست أنا وأبي من أهل مله واحده آم انتم اعلم بخصوص القران وعمومه من آبي وابن عمي ؟
فدونك موها مخطومة مرحوله تلقاك يوم حشرك (أي أنت يا أبو بكر)
فنعم الحكم الله والزعيم محمد والموعود ألقيامه وعند الساعة يخسر المبطلون ولا ينفعكم إذ تندمون ولكل نباء مستقر ولسوف تعلمون من يأتيه عذاب يخزيه ويحل عليه عذاب مقيم
وألان أيها النصف من أحق بالتصديق فاطمة لطاهرة التي خصها الله في أية المباهله (بأبنائنا وأبنائكم ) وخصها بالتطهير وخصها النبي الأعظم بالقول (هي روحي التي بين جنبي ) ترى هل روح النبي تفتري ما ليس لها وهي تعلم حديث النبي (ما تركناه صدقه ) اى بمعنى أخر إنها تدعي ما ليس لها أي هي أثرة الحياة الدنيا على الآخرة حاشاها كلا وألف كلا بل هو الحق المغصوب الذي لابد أن تطالب به
يا بن أبي قحافه أفي كتاب الله ترث أباك ولا ارث أبي (لقد جئت شيئا فريا)
افعلي عمد تركتم كتاب الله ونبذتموه وراء ظهوركم إذ يقول (وورث سليمان داود)
وقال (فهب لي من لدنك وليا يرثني ورث من أل يعقوب وجعله رب رضيا )
وقال (يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حض الأنثيين)
وقال (أن ترك خيرا الوصية للوالدين والاقربين بالمعروف حقا عل المتقين) وزعمتم إن لاحضوة لي ولا ارث من آبي افخصكم الله بايه اخرج أبي منها ؟
أم تقولون أن آهل ملتين لا يتوارثان ؟ اولست أنا وأبي من أهل مله واحده آم انتم اعلم بخصوص القران وعمومه من آبي وابن عمي ؟
فدونك موها مخطومة مرحوله تلقاك يوم حشرك (أي أنت يا أبو بكر)
فنعم الحكم الله والزعيم محمد والموعود ألقيامه وعند الساعة يخسر المبطلون ولا ينفعكم إذ تندمون ولكل نباء مستقر ولسوف تعلمون من يأتيه عذاب يخزيه ويحل عليه عذاب مقيم
وألان أيها النصف من أحق بالتصديق فاطمة لطاهرة التي خصها الله في أية المباهله (بأبنائنا وأبنائكم ) وخصها بالتطهير وخصها النبي الأعظم بالقول (هي روحي التي بين جنبي ) ترى هل روح النبي تفتري ما ليس لها وهي تعلم حديث النبي (ما تركناه صدقه ) اى بمعنى أخر إنها تدعي ما ليس لها أي هي أثرة الحياة الدنيا على الآخرة حاشاها كلا وألف كلا بل هو الحق المغصوب الذي لابد أن تطالب به