إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكعب العالي ومخاطره الصحية على المرأة .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكعب العالي ومخاطره الصحية على المرأة .

    الكعب العالي ومخاطره الصحية على المرأة .

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وآل محمد .

    ( ... تقول سارة أحمد وتواصل : تعرضت لأضرار في العمود الفقري نتيجة ارتدائي للكعب العالي .. حذرني الطبيب بعدم ارتدائه خاصة أثناء الحمل ، أشعر بالخجل بين صديقاتي لأنهن أطول مني ، لذلك اعتدت انتعاله ، ورغم تكرار تنبيه الطبيب لي بوجوب التخلي عنه ، لكني لم أبالي ولم أعر نصائحه انتباهاً ، اليوم أنا حامل وأنا حائرة بين الحفاظ على صحتي ورغبتي في ألا أبدو قصيرة ) .
    السؤال : هل فعلا الكعب العالي يؤثر على صحة المرأة ؟؟؟
    الجواب : تشير الدراسات إلى أن الكعب العالي يؤثر على خصوبة المرأة ويربك الدورة الشهرية ويسبب مشكلات في الحوض تزيد أثناء الحمل ، ويؤثر على الأعضاء الداخلية للمرأة إلي جانب التقلصات الرحمية المبكرة أثناء الحمل والإجهاض المبكر ، ويصل الأمر بالكعب العالي إلى حرمان المرأة من حياتها كأم .
    ويسبب الكعب العالي آلاماً في الرقبة والأكتاف وضغطاً على أعصاب الركبة والظهر والتوتر والصداع ، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يؤثر الكعب العالي على تساقط الشعر ، ودوالي الساقين وانحناء العمود الفقري للأمام وشكل القامة .
    وللكعب العالي علاقة وثيقة بالكرش ، إذ حذر الأطباء وخبراء التجميل بعدم الأخذ بالمظهر ، وضرورة اهتمام النساء بالصحة أكثر ، وقالوا إن ارتداء الكعب العالي يركز ثقل الجسم على مقدمة القدم فيضطر الجسم للبقاء مشدوداً فتنحني عندها فقرات العمود الفقري للأمام ، من ثم تبرز البطن ويتدلى الثديان ويكبر حجم الأرداف وتتشوه أطراف الأصابع ) .
    . منقول مع تصرف كبير .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X