إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حرق منازل وحسينيات ومساجد الشيعة في اندونسية بسبب احياؤهم مراسيم عاشوراء

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حرق منازل وحسينيات ومساجد الشيعة في اندونسية بسبب احياؤهم مراسيم عاشوراء

    حرق منازل وحسينيات ومساجد الشيعة في اندونسية بسبب احياؤهم مراسيم عاشوراء

    ماتزال حياة 60 عائلة شيعية في معرض الخطر، اثر قيام السلطات المحلية في جاوة الشرقية في اندنوسيا بمنع وصول الماء والاكل اليهم بعدما لجأوأ الى مركز "Sampang" الرياضي في جاوة، هربا من العصابات الوهابية التي اضرمت بيوت الشيعة في عدد من قرى المنطقة في شهر محرم الحرام.

    مسؤولون محليون يقولون انهم لايمنعون الماء والاكل عنهم بسبب معتقدهم، بل لاجبارهم على الخروج من المركز الرياضي ونقلهم الى قرى جديدة، فيما يرفض المسلمون ذلك، خشية تعرضهم للقتل كما حدث في قريتهم "Karang Gayam" (غيام كارانج) التي قتل فيها اثنان من الشيعة وجرح عشرة اخرون بعد مهاجمة وهابيين متطرفين لمنازلهم والقيام باحراقها وطلبوا منهم مغادرة القرية فورا.

    وزاد الامر سوءا على هذه العوائل الشيعية، عندما نفذت اموال التبرعات من منظمات انسانية لتامين الاكل والشراب لهم، ولم تعد لديهم حتى يوم الخميس الماضي (29/11/2012) اية اموال لشراء احتياجاتهم من الماكل والمشرب وحليب الاطفال.

    وتؤكد التقارير الواردة من هناك ان سفارة النظام السعوي هي المسؤولة عن تمويل حملة تحريض طائفي ضد الشيعة في جزيرة جاوة وفي عدد من المدن الاندنوسية ومن بينها العاصمة جاكرتا وسط صمت الاجهزة الحكومية على هذا الدور الخطير التي تلعبه سفارة النظام السعودي.

    وتاتي حادثة لجوء 60 عائلة شيعية الى مركز Sampang الرياضي قبل سبعة ايام، بعد قيام جماعات مسلحة بالمدي والسيوف بمهاجمة منازل الشيعة في العديد من القرى في جزيرة جاوة، واضرام النيران فيها وحرق المدرسة الوحيدة للشيعة في المنطقة وحرق مسجدهم وحسينيتهم، وطرد المئات منهم من منازلهم وتم حرق العديد من تلك المنازل، بسبب حملة تضليل نفذتها الجماعات الوهابية ضد الشيعة بسبب احيائهم مراسم عاشوراء ذكرى استشهاد الامام الحسين بن علي (ع).

    وقال احد ممثلي العوائل الهاربة والنازحة الى مركز Sampang الرياضي في جاوة ويدعى«Iklil Milal» ان الجماعات المتطرفة اخبرت العوائل الشيعية التي نزحت من قراها ان لامكان لها الا باعلان البراءة من المذهب الشيعي واعتناق المذهب السني".!!

    واكد Iklil Milal اننا في المركز المذكور لانملك شيئا ناكله ولاماء نشربه ولم يبق لدينا من مدخراتنا شيئا لشراء الطعام للاطفال، وكل ذلك تم دون جرم اقترفته هذه العوائل الا لكونها تعتنق مذهب اهل البيت عليهم السلام ولاتتبرا من تشيعها لمحمد وال محمد صلوات الله عليهم.

    ونقلت صحيفة "جاكرتا كلوب" باللغة الانكليزية عن شهود عيان "ان 30 شيعيا تم اجبارهم على اعتناق المذهب السني بعد تهديدات تلقوها من زعامات سنية محلية في قرية Karang Gayam (غيام كارانج) وسط تخلي السلطات المحلية عن حماية المواطنيين الشيعة من بطش الجماعات الوهابية".

    وحسب مصادر اندنوسية مطلعة: "فان ظاهرة الهجمات على المسليمن الشيعة لم تكن معهودة من قبل ولكن بتاثير مباشر من السفارة السعودية وبتحريض وتمويل منها".

    واضافت هذه المصادر: "ان وفودا تمثل مؤسسة قطرية لدعم النشاط الوهابي السلفي تدعى مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني بدأوا منذ سنتين حملة لنشر الفكر الوهابي السلفي التكفيري، وصرفوا عشرات الملايين من الدولارات لشراء الولاءات للمذهب الوهابي وتوجيه هؤلاء ليكونوا راس الحربة ضد المواطنين الاندنوسيين الشيعة واشاعة الفكر التكفيري ضدهم"

    للامانة منقول من موقع باب الحوائج الشهيد عبدالله الرضيع ع.



    sigpic

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِ على محمد واله الطاهرين
    الاخت الفاضلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم لمحمد واله الطاهرين وعلى كل ظالم لاتباع ائمة اهل البيت عليهم السلام
    اختي الفاضلة هذا القتل وهذا التشريد لاتباع اهل البيت ان هو الا ضريبة يدفعها اتباع اهل البيت اين ماكانوا والسبب هو لانهم تبعوا ال محمد واظهروا مودتهم لاهل البيت عليهم السلام كما امر القران الكريم والرسول الاعظم صلى الله عليه واله .
    لكن من كان حسبه الله فلا شك انه من الفائزين وان تضحيته اتباع اهل البيت بانفسهم لاجل اتباعهم للحق ان هو اسوة مما قدمه سيد الشهداء عليه السلام لاجل اظهار الحق .
    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

    تعليق


    • #3
      شيخنا الفاضل الهادي
      اعزيكم بمصاب ابي الاحرار الحسين بن علي "ع" جعلنا الله واياكم من زواره في الدنيا وعتقاه في الاخرة

      ان الظلم الواقع على شيعة محمد واله الاطهار لم يكن وليد عصرنا الراهن انما هو امتداد لأول ظلم وقع على العترة الطاهرة عندما اجتمع ثلة من العصابة في سقيفة بني ساعدة لعقد اول مؤامرة ضد الاسلام ، ورغم مضي قرون الا ان هذا الظلم في تطور وتزايد فحقدهم على العترة الطاهرة متوارث حاقد عن حاقد فبالامس هدموا قبور ائمة البقيع "ع" ثم بدأو بهدم مشهد ائمة الهدى العسكريين "ع" واليوم لجأوا الى المساجد والحسينيات ، وغدا لا نعلم الى اين يخطط شيطانهم فكل جريمة بشعة جربوها حتى كتاب الله لم يسلم من نيرانهم . ومع كل هذا فشيعة امير المؤمنين "ع" ثابتين كالصخر الاصم امام تحديهم ، لذلك تجدهم كلما عمدوا الى جريمة ماتوا بغيضهم لعدم تحملهم صلابة المذهب الشيعي .
      وآخر دعواتي ثبتنا الله على ولاية امير المؤمنين "ع" ورزقنا شفاعته يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم .
      sigpic

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        الورقة الجديدة التي لعبتها امريكا واذنابها هي الاقتتال الشيعي السني لما فيه من فوائد جمة لهم ولاسرائيل وخير داعم لها قطر والسعودية وخير منفذ الوهابية الذين يهون عليهم حتى ضعف الاسلام برمته في سبيل تقتيل اتباع اهل البيت نسأل الله ان يكفي اخواننا شرهم ويفرج عنهم بحق من عذبوا بسببهم آمين

        تعليق


        • #5
          مشرفنا القدير البطاط
          اسعدني مروركم الكريم

          للاسف الكثير من الدول العربية فاحت رائحة جرائمها بعد ان كانت مستترة ، تقتل وتسرق وتفعل ما تريد وسمعتها انها حكومة حانية على رعيتها حنوا الام على صغارها ، ولكن سرعان ما تنجلي سحابة الجرائم لان شمس الحقيقة اجلى من ان تغطيها اي خديعة . فرغم المآسي التي تحملتها الشعوب العربية من ظلم حكوماتها لها ، فأنها تكابد الظلم بما عندها من قوة الا ان انتشار الماسونية الاسرائلية المنشق منها الوهابية الارهابية في دول اسلامية مما لا يحتمله المسلم الغيور على دينه ، ولكن ماذا نقول لعقول خاوية اتخذت الاسلام ستار لتنفيذ مآربها الشيطانية . فها هي تعيث فسادا في سوريا تمثل بالابرياء وهم احياء ، وفي البحرين يتم الانتقام بالمقتول قبل القتل وبعده ويمنع لثته من الرقاد في قبره ليس لشيئ انما جرمه انه شيعي يأبى الظلم بشتى صوره . ولا ننسى فعل الطاغية صدام بشعب العراق الابي وما يفعله اليوم الشرذمة الارهابية بأهلنا العراقيين ولم يكن حال اليمن وفلسطين بأفضل فكل الدول العربية عانت ومازالت تعاني ، متى سيدي ومولاي تظهر وفي يمينك سيف رسول الله تحارب جحدة الحقد ، ترفر رايتك وحولك شيعتكم ملتفين حولك .
          التعديل الأخير تم بواسطة زاهرة بولائها; الساعة 12-12-2012, 09:35 PM.
          sigpic

          تعليق


          • #6
            بسبب كوننا شيعه أميرالنحل
            التعديل الأخير تم بواسطة من نسل عبيدك احسبني ياحسين; الساعة 17-06-2013, 08:56 AM.
            sigpic
            إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
            ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
            ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
            لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

            تعليق


            • #7
              الا لعنة على الظالمين............يحرقون المساجد والحسينيات ذنبنا لاننا شيعه حسبنا الله ونعم الوكيل


              خادم الحسين وافتخر

              تعليق

              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
              حفظ-تلقائي
              Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
              x
              يعمل...
              X