إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طرق للحفاظ علي بطارية الايفون

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طرق للحفاظ علي بطارية الايفون

    طرق للحفاظ على بطارية هاتف iPhone الخاص بك:
    1. تجنب التفريغ الكامل والشحن الكامل: يُنصح بتجنب إفراغ البطارية بشكل كامل قبل شحنها بالكامل. بدلاً من ذلك، حاول الحفاظ على مستوى البطارية بين 20٪ و 80٪. يعتبر هذا النطاق المثلى للبطارية ويساعد في تقليل التوتر على الخلايا وبالتالي يطيل عمر البطارية.
    2. تجنب الحرارة الشديدة: يجب تجنب تعريض هاتف iPhone للحرارة الشديدة، حيث إن درجات الحرارة المرتفعة يمكن أن تؤثر سلبًا على عمر البطارية. حاول ألا تترك هاتفك في الأماكن الساخنة مثل السيارة المتروكة تحت أشعة الشمس المباشرة.
    3. استخدم شاحن أصلي وكابل Lightning: يُنصح باستخدام شاحن أصلي وكابل Lightning المعتمد من قبل Apple لشحن هاتفك. قد تؤثر الشواحن والكابلات غير الأصلية على أداء البطارية وتؤدي إلى مشاكل محتملة.
    4. قم بتحديث البرامج بانتظام: تأكد من تحديث iOS 17.3 beta هاتفك بانتظام. قد تتضمن هذه التحديثات إصلاحات وتحسينات لإدارة الطاقة وأداء البطارية.
    5. تعطيل خدمات غير ضرورية: قم بمراجعة الخدمات والتطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستهلك الطاقة بشكل كبير. يمكنك تعطيل أي خدمات غير ضرورية أو تقليل استخدامها لتوفير الطاقة وتحسين عمر البطارية.
    6. ضبط إعدادات السطوع: يُنصح بضبط إعدادات السطوع على مستوى مناسب وليس أعلى من اللازم. يمكنك أيضًا استخدام وضع السطوع التلقائي الذي يقوم بضبط سطوع الشاشة تلقائيًا وفقًا للإضاءة المحيطة.
    7. استخدام وضع الطاقة المنخفضة: عندما تكون بطارية هاتفك منخفضة، يمكنك تفعيل وضع الطاقة المنخفضة. يعمل هذا الوضع على تقليل استهلاك الطاقة بشكل عام ويساعد على تمديد عمر البطارية حتى تتمكن من استخدام الهاتف لفترة أطول.
    بعض طرق للحفاظ على بطارية الايفون الخاص بك.شكرًا لاستفسارك حول طرق الحفاظ على بطارية الآيفون. هنا بعض النصائح الإضافية:
    8. تجنب الشحن الزائد: بمجرد أن يصل الهاتف إلى نسبة الشحن المكتملة (100٪)، قم بفصله عن مصدر الشحن. ترك الهاتف موصولًا لفترة طويلة بعد الشحن الكامل قد يؤدي إلى إجهاد البطارية على المدى الطويل.
    9. قم بإلغاء تفعيل تطبيقات الخلفية: بعض التطبيقات تستمر في العمل في الخلفية وتستهلك الطاقة. يمكنك التحقق من الإعدادات وتعطيل خدمات التحديث التلقائي وتنبيهات التطبيقات غير الضرورية.
    10. استخدم وضع الطيران: عندما لا تحتاج إلى الاتصالات أو البيانات المستمرة، يمكنك تفعيل وضع الطيران. هذا الوضع يعطل جميع الوظائف اللاسلكية مثل الاتصالات الهاتفية والرسائل القصيرة والبيانات، مما يقلل من استهلاك الطاقة بشكل كبير
    11. تقليل وقت الإضاءة التلقائية: يمكن أن يساهم تقليل وقت إضاءة الشاشة التلقائية في توفير الطاقة. يمكنك ضبطها على وقت قصير أو تعطيلها تمامًا وتعديل سطوع الشاشة يدويًا.
    12. قم بإيقاف تشغيل ميزات غير ضرورية: يمكنك تعطيل ميزات مثل تقنية Bluetooth و NFC و Wi-Fi إذا لم تكن بحاجة إليها. إيقاف تشغيل هذه الميزات قد يساعد في توفير الطاقة وتمديد عمر البطارية.
    تذكر أن عمر البطارية يتأثر بعوامل متعددة مثل مدة الاستخدام وسلوك الشحن وتكوين البرامج وظروف البيئة. باستخدام هذه النصائح، يمكنك تحسين استنزاف بطارية الآيفون بعد تحديث iOS 17.2والاستمتاع بأداء أفضل للبطارية على المدى البعيد.
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 02-02-2024, 05:08 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X