إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رفع رايات قباب عتبات العراق المقدسة في مدينة مومباي الهندية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رفع رايات قباب عتبات العراق المقدسة في مدينة مومباي الهندية



    الخميس، ٢٥ يناير ٢٠٢٤


    شهدت مدينة مومباي الهندية رفع رايات قباب العتبات المقدّسة في العراق، ضمن مهرجان أمير المؤمنين الإمام علي(عليه السلام) الثقافي السابع. وتقيم المهرجان العتبة العباسية المقدّسة تحت شعار (أَمِيرُ المُؤمِنِينَ -عَلَيْهِ السَّلام- هارُونُ الإمَامَةِ وَالشّاهِدُ يَوْمَ القِيَامَة)؛ بذكرى ولادة الإمام علي(عليه السلام)، في مسجد موكال – بمدينة مومباي ويستمر لمدّة ثلاثة أيّام؛ بهدف نشر ثقافة أهل البيت(عليهم السلام) ومعرفتهم. وقال مسؤول قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة الكاظمية المقدّسة الشيخ عدي الكاظمي، إنّ "رايات عتبات العراق المقدّسة رُفعت في مدينة مومباي الهندية، وهذه الفعالية لها رمزية تعبّر عن رايات الولاء والحبّ لمحبّي أهل البيت(عليهم السلام) في هذه المدينة، وحقيقةً هذه المبادرة السنوية لها الأثر الواضح والتأثير القويّ على قلوب الموالين والمحبّين لأهل البيت(عليهم السلام)، بل كافة المسلمين". وأُجري رفع رايات قباب العتبات المقدّسة في العراق، من قِبل رئيس وفد كلّ عتبة، وسط حضور أتباع أهل البيت(عليهم السلام) ومحبّيهم الموجودين في مدينة مومباي، جاء بعدها افتتاح معرض الكتاب الذي يضمّ خمسة أجنحة، لكلّ عتبة جناح متخصّص".


    وشهدت فعاليات المهرجان تكريم الأشخاص الذين توسمت أسماؤهم باسم الإمام علي(عليه السلام) أو إحدى صفاته أو ألقابة، من قِبل العتبة الحسينية المقدّسة، وهي تعدّ من الإضافات لهذه النسخة من المهرجان.














    من شبكة الكفيل العالمية

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X