إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دور الاسرة والمربي في تقييم المناهج الدراسية والبناء العلمي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    هناك آمراً أضيفه وهو عدم مراعاة واضعي المناهج
    الى أختيار الطريقة البسيطة لطرح المادة العلمية
    فمثلاً منهج الرياضيات للصف السادس الإبتدائي
    فيه موضوع الكسور العشرية جمعها/طرحها/ضربها/قسمتها
    قد عرضها بطريقة يصعب على حامل شهادة البكالوريوس فهمها
    ولم يتمّ طرحها بالطريقة الإعتيادية السلسة
    مما يجعل الطالب يتخرج من الإبتدائية وهو غير متقن العمليات الحسابية للكسور العشرية
    والمتااابع يلاحظ ذلك جلياً

    وفي نفس المنهج أعلاه
    هناك مستوى من الإسئلة في مادة الحجوم والمساحات السطحية والكلية
    للجسوم
    يتناسب مع مستوى الخامس العلمي ؟؟!!

    صن النفس وأحملها على ما يزينها---------تعش سالماً والقول فيك جميلٌ

    sigpic

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X