إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لنتعلم من الزهراء عليها السلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لنتعلم من الزهراء عليها السلام


    🍃🍂🍃🍂🍃🍂🍃


    💦🌹هكذا كانت فاطمة الزهراء عليها السلام فالنتعلم منها🌹 💦


    ✨✨كلما تصفحنا التاريخ المبارك لسيدتنا و مولاتنا فاطمة الزهراء عليها السلام تعطرت ارواحنا وقلوبنا بنسمات التقى و الطهارة كيف لا وهي البضعة الطاهرة التي اصلها الجنان نعم هي فاطمة وماادراك فاطمة ⁉ فهي سيدة الحجج اجمعين وعلى معرفتها دارت القرون الأولى .


    ✋اذن هلموا بنا لنتعلم منها في كل تفاصيل حياتنا فنحن بأمس الحاجة لها اليوم فهي القدوة وإلا سوة في كل شؤون الحياة فلا نركز في اقتظاءتا فقط على حجابها واحتشامها وأن كان الحجاب هو هويه المرأة المؤمنة الموالية فما أجمل ان تكون المرأة مع احتشامها وعفتها ذات رحمة ورافة فتتعامل برافة مع كل من تلقى ابتداءا باسرتها فتحسن معاشرة ابو يها وتطيعهم ولتنظر كيف كان تعامل الزهراء مع أبيها رسول الله صلى الله عليه واله فلشدة حنانها وحبها لرسول الله صلى الله عليه واله لقبت بأم ابيها.


    🍁أما مع زوجها أمير المؤمنين عليهما السلام فلقد فاطمة سلام الله عليها نعم الزوجة والشريكة بل كانت والمعين له في أزمات الحياة في ذلك المجتمع القاسي على ال الرسول صلوات الله عليهم فما أشهر قول علي عليه السلام : (كنت اذا نظرت إليها انجلت عني الهموم والأحزان ).


    ✨✨ولو أتينا إلى تعاملها مع ولديها الحسنين سلام الله عليهما وعليها فنرى قمة الحب والرأفة والعاطفة الجياشة فكانت تخاطبهم تارة بقرة العين وواخرى بثمرة الفؤاد فيا لها من كلمات نابعة من شغاف قلبها الطاهر هذا مايخبرنا به حديث الكساء المبارك وغيره من الروايات الاخرى.




    🍃ونختم هذا التصفح السريع من حياتها سلام الله عليها بأهم صفحة من صفحاتها وهي صفحة جهادها ودفاعها عن رسالة أبيها رسول الله صلى الله عليه وولاية بعلها سلام الله عليه حتى وقفت صارخة بصرخة الحق أمام الظلم والعدوان ولم تخشى في الله لومة لائم حتى كلفها ذلك حياتها المباركة وهي في ريعان شبابها وهنا درس عظيم لنا وهو ان لانه شئ قول الحق ولانقبل الظلم على كل الأصعدة


    ☝كانت هذه قطرة 💧من أبحر حقائق البضعة الطاهرة الشهيدة فاطمة الزهراء سلام الله وصلواته عليها فنقول لكل امرأة مؤمنه اجعليها قدوة لك في كل مجالات الحياة ليس في حجابها فقط بل هي قدوة واسوة للرجال والنساء .


    👋👋السلام عليك يا سيدي و مولاتي يا فاطمة الزهراء يوم ولدت ويوم ضحيتي ويوم قتلتي مظلومة شهيدة ويوم تبعثين حيه شاهدة
    الملفات المرفقة

  • #2
    السلام على سيدة النساء

    احسنت اختي الكريمة

    في ميزان حسناتك


    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X