إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🔴🌑 الرقي والدعية للأمراض الاوجاع :

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🔴🌑 الرقي والدعية للأمراض الاوجاع :

    🔮✨الرقي والأدعية للأمراض والأوجاع :


    1⃣ قال أبو عبد الله (عليه السلام) : ما اشتكى أحد من المؤمنين شكاية قط ، فقال بإخلاص نية ، ومسح موضع العلة ، ويقول : (وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا) إلا عوفي من تلك العلة أية علة كانت ، ومصداق ذلك في الآية حيث يقول : (شفاء ورحمة للمؤمنين) ..
    📓طب الأثمة : 28.


    2⃣ عن الحارث الأعور قال : شكوت إلى أمير المؤمنين (عليه السلام) ألماً ووجعاً في جسدي ؟ فقال : إذا اشتكى أحدكم فليقل : بسم الله وبالله وصلى الله على رسول الله وآله ، أعوذ بعزة الله وقدرته على ما يشاء من شر ما أجد ، فإنه إذا قال ذلك صرف الله عنه الداء (الأذى) إن شاء الله.
    📓وسائل الشيعة : ج 2 ص 422


    3⃣ عن جعفر بن محمد (عليه السلام) ، قال : شكوت إليه وجع رأسي وما أجد منه ليلا ونهارا ، فقال : ضع يدك عليه وقل : بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ، اللهم إني أستجير بك بما استجار به محمد (صلى الله عليه وآله) لنفسه ، سبع مرات ، فإنه يسكن ذلك عنه بإذن الله تعالى وحسن توفيقه
    📓طب الأئمة : 18.


    4⃣ عن أبي عبد الله ، عن آبائه (عليهم السلام) ، أن جبرئيل (عليه السلام) نزل على النبي (صلى الله عليه وآله) والنبي مصدع ، فقال : يا محمد ، عوذ صداعك بهذه العوذة يخفف الله عنك ، وقال : يا محمد ، من عوذ بهذه العوذة سبع مرات على أي وجع يصيبه شفاه الله بإذنه ، تمسح بيدك على الموضع وتقول : بسم الله ربنا الذي في السماء ، تقدس ذكر ربنا الذي في السماء والأرض أمره نافذ ماض ، كما أن أمره في السماء ، اجعل رحمتك في الأرض ، واغفر لنا ذنوبنا وخطايانا ، يا رب الطيبين الطاهرين ، أنزل شفاء من شفائك ، ورحمة من رحمتك ، على فلان ابن فلانة ، وتسمي اسمه ..
    📓طب الأئمة : 25.


    5⃣ عن جعفر ، عن أبيه (عليه السلام) قال : قيل لرسول الله (صلى الله عليه وآله) : رقى نستشفي بها ، هل ترد قدرا من الله ؟ فقال : إنها من قدر الله.
    📓 قرب الأسناد : 45
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X