إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هوت ميل ماسنجر بالصور و تحميل مباشر 2016

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هوت ميل ماسنجر بالصور و تحميل مباشر 2016

    برنامج هوتميل العملاق له تاريخ مشرف جداً لدى كل مستخدمي الانترنت الآن حيث كان يعتمد عليه كل من الشباب و كبار السن في عمل المحادثات الهامة و مكالمات البزنس في جميع انحاء العالم حيث يدعم مكالمات الفيديو بجود عالية و صورة واضحة.
    و لكن اصبح عدد مستخدمينه في اضمحلال بعد ظهور برنامج سكايب الشهير المميز فعلاً في عقد مكالمات الفيديو المجانية و الذي اتجه اليه المستخدمين خصوصاً رجال الأعمال و العلمات الذين يجرون صفقات و مكالمات مع دول اخرى اونلاين، الأمر الذي جعل شركة مايكروسوفت المالكة لبرنامج هوتميل ماسنجر ان تشتري برنامج سكايب و أخذت في تطويره الى ان جعلته بديلاً قوياً لبرنامج هوتميل ماسنجر.

    و بالرغم من كل هذا الا ان ماسنجر هوتميل يظل محبب لدى بعض المستخدمين و دائماً ما يتم البحث عنه في محركات البحث للحصول عليه و الدردشة من خلاله بإعتباره من افضل برامج الدردشة.
    يتميز برنامج الماسنجر بقدرته على التحدث مع عشرات الاشخاص في نفس الوقت و بدون تهنيج الكمبيوتر، كما انك يمكنك اضافة ملايين الاصدقاء الى قائمة الاصدقاء الخاصة بالهوتميل.
    يمكنك ايضاً عبر ويندوز لايف ( الاسم الآخر لبرنامج هوتميل ماسنجر ) عمل مجموعات الدردشة التى تضم اشخاص محددين يقوم صاحب المجموعة باختيارهم للتحدث جميعاً صوتياً او كتابياً.
    صندوق المحادثة في هوتميل ماسنجر يشبه بشكل كبير متصفحات الانترنت حيث يمكنك جعل صناديق الدردشة مع الاشخاص المختلفة بداخل صندوق واحد يحتوي على عدة تبويبات Tabs
    خاصية ارسال و استقبال الملفات و الصور و الفيديوهات في ماسنجر الهوتميل غاية في السرعة و السهولة

    شرح تنصيب برنامج الهوتميل ماسنجر





    التحميل
    المصدر: تحميل هوتميل
    او من هنا
    التعديل الأخير تم بواسطة صادقة; الساعة 02-04-2016, 10:53 PM. سبب آخر: حذف روابط
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X