إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التوسل بلحية ابي بكر يرد البصر !!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    المشاركة الأصلية بواسطة صهيب بن علي مشاهدة المشاركة
    تستشهد بصوفي؟

    الكتاب وصاحبة الصوفي الذي سطر فيه من الكذب على رسول الله ليناقش به أهل السنة .هذا الحديث المفترى الذي يستند عليه من مخترعات فقهاء اهل السوء الذين همهم الوحيد اختراع مناقب للشيخين بعد ان يأسو من ايجادها . من ينقل مثل هذه الرواية عليه إن يجد سند الحديث كاملا حتى نعلم صحيحه من سيقمه . أما الاستناد فقط على كتاب العرائس للثعلبي فليس كل مافيه صحيح بل انه يحتوي على الكثير من الروايات الضعيفة المقتبسة من الاسرائيليات .
    فعبد الله بن أسعد اليافعي الذي توفي سنة ( 786هـ ) هو أحد أكابر صوفية اليمن ويروي رواية عن النبي عليه الصلاة والسلام وبين زمانهما سبعة قرون ونصف!!! ثم يأتي الشيعة
    فينسبون هذا المعتقد إلى أهل السنة
    يا أخي
    وكل عام وانتم بخير
    الحمد لله الذي اظهر الحق على لسانك عندما قلت في المشاركة أعلاها ان فضائل الشيخين مخترعة اخترعها علماء السوء وهذا يعني ان لا توجد لهما فضائل : ( ... هذا الحديث المفترى الذي يستند عليه من مخترعات فقهاء اهل السوء الذين همهم الوحيد اختراع مناقب للشيخين بعد ان يأسو من ايجادها ) .
    التعديل الأخير تم بواسطة العباس اكرمني; الساعة 15-07-2021, 04:13 PM.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X