إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نبارك لكم ذكرى ولادة الامام الحسين عليه السلام..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نبارك لكم ذكرى ولادة الامام الحسين عليه السلام..



  • #2

    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم يا كريم

    أسمى آيات التهاني والتباريك نزفها لجميع شعية ومحبي آهل البيت عليهم السلام
    بمناسبة ولادة الأنوار الشعبانية

    سلمت يمناك أخي الكريم المفيد لما تبدع
    إخراج بهيج بألوان مشرقة تعبر عن الفرح والسرور

    تقبله الله منك و جزاك عليه خير الجزاء وأحسنه
    وزادك الله من فضله ووفقك وحفظك ورعاك

    وحقيقة عاجزة عن شكرك أخي والخجل يغزوني لتقصيري في حق هذه المناسبات العظيمة بالنسبة للتصاميم

    واسمح لي أن أشارك بوضع هذا التصميم المتواضع والبسيط والذي أجريت تعديل عليه لأحوله لتصميم متحرك




    دمت ودام عطائك ولا عدمنا هذا العطاء وروح الجمال فيه


    أيامكم سعيدة
    وعايدين عليه بكل خير وبركة وصحة وسلامة
    بجاه النبي وآله الأطهار


    مع خالص احترامي وتقديري


    أيها الساقي لماء الحياة...
    متى نراك..؟



    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      صلوات الله وصلوات ملائكته وانبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وال محمد السلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته

      بارك الله فيكم

      مبارك عليكم ايها الاخوة والاخوات

      وجزيتم خيرا جميعا

      والحمد لله رب العالمين
      بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن أشهد ان الله عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا .

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة صادقة مشاهدة المشاركة

        اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم يا كريم

        أسمى آيات التهاني والتباريك نزفها لجميع شعية ومحبي آهل البيت عليهم السلام
        بمناسبة ولادة الأنوار الشعبانية

        سلمت يمناك أخي الكريم المفيد لما تبدع
        إخراج بهيج بألوان مشرقة تعبر عن الفرح والسرور

        تقبله الله منك و جزاك عليه خير الجزاء وأحسنه
        وزادك الله من فضله ووفقك وحفظك ورعاك

        وحقيقة عاجزة عن شكرك أخي والخجل يغزوني لتقصيري في حق هذه المناسبات العظيمة بالنسبة للتصاميم

        واسمح لي أن أشارك بوضع هذا التصميم المتواضع والبسيط والذي أجريت تعديل عليه لأحوله لتصميم متحرك




        دمت ودام عطائك ولا عدمنا هذا العطاء وروح الجمال فيه


        أيامكم سعيدة
        وعايدين عليه بكل خير وبركة وصحة وسلامة
        بجاه النبي وآله الأطهار


        مع خالص احترامي وتقديري
        اللّهم صلّ على محمد وآل محمد وعجّل فرجهم يا كريم..
        بداية نبارك لكم ذكرى الولادات الميمونة للأقمار الزاهرة ونسأله تعالى أن نكون وإياكم من خدمتهم في الدنيا ونائلي شفاعتهم في الآخرة..
        ما شاء الله تبارك الله تصميم ولا أروع.. المثل يقول (اعطي الخبز للخباز)، فأين الثرى من الثريا.. وما عملنا إلا تطفل على الأساتذة المصممين..
        ولكن ما يهوّن الأمر هو انّها مجرد مشاركة لايصال تبريكاتنا لبقية الأعضاء بصورة أخرى..
        ربّي يسلّمكم ويجعلكم دائمي العطاء بخير وعافية بجاه محمد وآل محمد عليهم السلام..
        ولكن لي رجاء أن ترسلوا لي مراحل تصميمكم المبارك بصيغة (psd) في وقت فراغكم لنرتشف من معين ابداعكم..
        ولكم منّا خالص الدعوات بقضاء حوائجكم

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة خادم الامام الحجة عج مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم

          صلوات الله وصلوات ملائكته وانبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وال محمد السلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته

          بارك الله فيكم

          مبارك عليكم ايها الاخوة والاخوات

          وجزيتم خيرا جميعا

          والحمد لله رب العالمين
          اللّهم صلّ على محمد وآل محمد وعجّل فرجهم يا كريم..
          تباركت أيامكم بهذه الذكرى العطرة للسادة الميامين وجعلكم من السائرين في ركبهم والناشرين لعلومهم..
          شاكرين لكم تفضلكم بالمرور والتعليق المبارك...

          تعليق


          • #6

            اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم يا كريم

            المشاركة الأصلية بواسطة المفيد مشاهدة المشاركة
            اللّهم صلّ على محمد وآل محمد وعجّل فرجهم يا كريم..
            بداية نبارك لكم ذكرى الولادات الميمونة للأقمار الزاهرة ونسأله تعالى أن نكون وإياكم من خدمتهم في الدنيا ونائلي شفاعتهم في الآخرة..
            ما شاء الله تبارك الله تصميم ولا أروع.. المثل يقول (اعطي الخبز للخباز)، فأين الثرى من الثريا.. وما عملنا إلا تطفل على الأساتذة المصممين..
            ولكن ما يهوّن الأمر هو انّها مجرد مشاركة لايصال تبريكاتنا لبقية الأعضاء بصورة أخرى..
            ربّي يسلّمكم ويجعلكم دائمي العطاء بخير وعافية بجاه محمد وآل محمد عليهم السلام..
            ولكن لي رجاء أن ترسلوا لي مراحل تصميمكم المبارك بصيغة (psd) في وقت فراغكم لنرتشف من معين ابداعكم..
            ولكم منّا خالص الدعوات بقضاء حوائجكم
            يحق لي الآن قول أني لا أستحق هذا التعقيب الفخم
            التصميم بسيط جدا وللأمانة هو تصميم قديم وضعته في المنتدى مع بداية التحاقي به
            كان به مخطوط حسيني ...

            ولي رجاء أخي الكريم المفيد
            لا تبخس انجازاتك ... فلديك القدرة ولا ينقصك الموهبة
            كل ما تحتاجه هو استمرار التعامل مع الفوتوشوب أو أي برنامج آخر وفي أي مجال
            لأن الممارسة تؤدي الى الاحتراف إن عاجلا او آجلا

            التصميم الذي أدرجته به ثلاث حركات مطبقة على النصوص
            إن شاء الله تعالى أقوم بعمل دروس بها ولكن بشكل مستقل حل حركة في درس
            و ما شاء الله عليك لديك القدرة على دمج أكثر من حركة في تصميم واحد

            وبصدق ومن باب خبرة القليل جدا من المصممين لديهم القدرة على عمل تصاميم متحركة والحركات فيها متقنة

            وإن شاء الله تعالى قريبا سأرسل لك ملف التصميم بالصيغة المطلوبة


            وشكرا جزيلا لك أخي وجزاك الله كل خير ومثوبة
            وبارك الله فيك ولك ووفقك لكل خير

            وثق أني في مجال التصميم بالذات لا أمدح إن لم أكن مقتنعة بمدح العمل الذي أراه فعلا يستحق المدح



            مع خالص احترامي وتقديري



            أيها الساقي لماء الحياة...
            متى نراك..؟



            تعليق

            المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
            حفظ-تلقائي
            Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
            x
            إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
            x
            يعمل...
            X