إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🍃🌺 شوال شهر الأنتقام .... 🌞🌟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🍃🌺 شوال شهر الأنتقام .... 🌞🌟

    .
    للشياطين عادة تتكرر كل سنة بعد شهر رمضان في اول اسبوع من شوال تقريبا مع كل شخص مؤمن اكتسب نورا في ايام وليالي شهر رمضان ...
    .
    - الشيطان طوال شهر رمضان كان يعاني من السجن والحبس ويتلقى الضربة تلو الاخرى والطعنة بعد الطعنة من المؤمنين في عباداتهم وتلواتهم لكتاب الله ولبكائهم ولتوبتهم ولأعمالهم الصالحة .. ومع شهر شوال يُطلق سراح هذا الشيطان فماذا سيفعل بك ؟ .
    .
    - لو انك وضعتَ ثعبانا في قفص لمدة ايام وفي كل يوم تخدش وجهه وتجرحه ، ماذا سيفعل بك حينما يخرج من القفص ؟ حتما سيكون ثعبانا مجنونا يبحث عنك ويطلبك للانتقام وهذا الثعبان هو مثال الشيطان .
    .
    - وطريقة الشيطان في اول شهر شوال معك ايه المؤمن كالآتي - والبعض سيعرف صدق ما اقوله في الاسبوع القادم - يقوم الشيطان بنصب فخ لكل من اكتسب نورا وشعر ببرودة التقوى فيه قلبه خلال ليالي شهر رمضان وايامه ويصادر هذا النور بساعة واحدة ويجعله يفقد حالته النورانية الروحية المتميزة التي يشعر بها ويُعيده الى الصفر ... ويرجع المؤمن لتعاسته ونجلس ننتظر شهر رمضان القادم ولا ندري احياء نكون او اموات .
    .
    - الفخ الذي ينصبه لك الشيطان هو عبارة عن معصية يُوقعك فيها ، واذا اردت ان تعرف ماهية هذا الفخ فانظر الى نقطة ضعفك .. فهي التي يخطط عليها الشيطان
    .
    .
    .
    - ماذا نفعل ؟
    الجواب : ان صحّ التعبير نقول ( اعلان حالة الطوارئ الروحية ورفع مستوى المراقبة لاعلى درجة يمكن في الاسبوعين القادمين)👌💗
    .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X