إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليوم العالمي للسلام ويوم الغدير

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اليوم العالمي للسلام ويوم الغدير

    الاسلام هو دين السلام والرحمة و الرأفة والانسانية ...قال تعالى من سورة الانبياء : (( وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ (107))).... هذا هو الاصل الاصيل في دين الله ... اما استعمال السيف فهو استثناء في موارد خاصة وبشروط خاصة وبضوابط صارمة وظروف خاصة وبأذن واشراف مباشر من الامام الشرعي للمسلمين وهم ال بيت محمد ....خلافا لما ينشره الفريق من شذاذ الافاق البعض مما هو محسوب على الاسلام من اتباع الفكر السلفي الوهابي المتحجر ان الاسلام دين التكفير و السيف ولذك انتج هذا الفكر المنكوس الحركات الارهابية التي تعيث اليوم في الارض دمارا و مجازر وحشية باسم الاسلام .... والاسلام المحمدي الاصيل برئ من هكذا فكر ومن اتباعه .....وبرئ من كل راية تحمل السيف راية للاسلام .... بمناسبة اليوم العالمي للسلام و المتوافق مع عيد الغدير يوم تنصيب الامام علي خليفة للرسول الاعظم وهو القائل (( الناس صنفان اما اخ لك في الدين او نظير لك في الخلق )) ندعو كافة المسلمين و البشرية جمعاء الى البحث و التفريق بين الاسلام الاصيل والاسلام الزائف و البراءة منه ومن اتباعه .

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
    أحسنتم وأجدتم جناب الاخ الفاضل(السيد حسين الفياض)...ففي الواقع انه اليوم العالمي للسلام لو كانوا يعلمون.....ولكن على قلوب اقفالها...نحمد الله تعالى على نعمة الولاية ونسأل الله لنا ولكم الثبات عليها بفضله وجوده...ودمتم في رعاية الله وبإنتضار المزيد من إبداعكم.
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 26-12-2016, 03:25 PM.
    مَوالِىَّ لا اُحْصى ثَنائَكُمْ وَلا اَبْلُغُ مِنَ الْمَدْحِ كُنْهَكُمْ وَمِنَ الْوَصْفِ قَدْرَكُمْ

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X