إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإخلاص وطهارة النية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإخلاص وطهارة النية


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    ******************
    الإخلاص وطهارة النية
    بكاء الشيخ الأنصاري رحمه الله
    يقول أحد خدم حرم أمير المؤمنين (عليه السلام)( كالعادة ذهبت إلى الحرم الشريف قبل طلوع الفجر ساعة.. فجأة سمعت من شرقي الضريح المقدس صوت بكاء عالياً متفجعاً ونشيجاً متحرقاً.. تعجبت كثيراً .. صوت من هذا؟.. هذا البكاء المشجي من أين؟.. في هذا الوقت عادة لا يأتي الزوار إلى الحرم..
    وفيما كنت أفكر في ذلك كنت أتقدم قليلاً قليلاً لأرى ما الخبر.. فجأة رأيت الشيخ الأنصاري رحمه الله وقد وضع وجهه على الضريح المقدس وهو يبكي كالثكلى ويخاطب باللهجة الدزفولية بحرقة وأنين أمير المؤمنين (ع) قائلاً:
    سيدي !.. مولاي !.. يا أبا الحسن !.. يا أمير المؤمنين !.. هذه المسؤولية التي أصبحت على عاتقي خطيرة جداً ومهمة جداً أريد منك أن تحفظني من الزلل والخطأ وعدم القيام بواجبي وأن ترشدني دائماً في طوفان الحوادث المؤلمة وإلا فسأهرب من تحمل مسؤولية القيادة والمرجعية ولن أقبلها.
    المكاسب: ج1/123

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
    احسنت واجدت الاخت الفاضلة على موضوعك القيم ....رحم الله علمائنا الماضين وحفظ الله الباقين ..نعم اختنا الفاضلة هذا حال علمائنا الاعلام فهم ما وصلوا الى ما وصلوا اليه الا بالتقوى والورع ورعاية حقوق الناس ...جزاهم الله عن الاسلام واهله خيرا وحشرنا معهم في مقعد صدق عند مليك مقتدر ...
    مَوالِىَّ لا اُحْصى ثَنائَكُمْ وَلا اَبْلُغُ مِنَ الْمَدْحِ كُنْهَكُمْ وَمِنَ الْوَصْفِ قَدْرَكُمْ

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X