إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🎉🎂 مولد الزهراء عليها السلام يوم عيد الام 🎂🎉

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🎉🎂 مولد الزهراء عليها السلام يوم عيد الام 🎂🎉

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2017-03-13-17-38-21--992451510.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	17.9 كيلوبايت 
الهوية:	860248
    اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف

    {مولد الزهراء(ع) يوم عيد الأم}


    إذا كان لابد من يوم للمرأة، فأي يوم أسمى وأكثر فخراً من يوم مولد فاطمة الزهراء (سلام الله عليها).. المرأة التي هي مفخرة بيت النبوة وتسطع كالشمس على جبين الإسلام العزيز.


    إنه يوم عظيم.. يوم أطلّت على الدنيا امرأة تضاهي كل الرجال.. امرأة هي مثال الإنسان.. امرأة جسّدت الهوية الإنسانية كاملة؛ فهو إذن يوم عظيم يومكن أيتها السيدات.
    لقد وقعت هذه الولادة السعيدة في عصر وبيئة لم يكن يُنظر إلى المرأة كإنسانة، بل كان وجودها مدعاة لشعور أسرتها بالضعة تجاه الأُسر الأخرى في الجاهلية. في مثل هذه البيئة الفاسدة المهولة، أخذ نبي الإسلام العظيم بيد المرأة وأنقذها من مستنقع العادات الجاهلية. ويشهد تاريخ الإسلام على الاحترام الكبير الذي أولاه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم– لهذا المولود النبيل، لكي يلفت الأنظار إلى عظمة المرأة ومكانتها في المجتمع، وأنها ليست أدنى من الرجل، إنْ لم تكن أفضل منه. إذن، فمثل هذا اليوم هو يوم حياة المرأة.. يوم ولادة فخرها وانطلاقة دورها العظيم في المجتمع.
    أبارك لكنّ أيتها السيدات الأمهات الفاضلات، وجميع نساء البلدان الإسلامية، وامهات الشهداء العيد السعيد: عيد مولد الوليد الأعظم الصديقة الزهراء عليها السلام ، وآمل أن تسلك كل النساء الطريق الذي اختطه الله تبارك وتعالى ، وأن يُحققن الأهداف الإسلامية ..


    🌹🍃🌹🍃🌹🍃🌹🍃🌹🍃🌹
    تهانينا لكم جميعا بمولد الصديقة الزهراء عليها السلام 🌹
    وكل عام وأنتم بألف خير🎂
    أسألكم الدعاء🎉

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم...

    السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها...

    احسنتم وجزاكم الله خيرا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X