إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصيحة أم مع العتاب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نصيحة أم مع العتاب

    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم من الاولين والاخرين
    بسم الله الرحمن الرحيم
    نصيحة أم مع العتاب




    انقطع العنان عن المهرةالجميلة ... واستهوتها حركة رجليها المسرعة نحو طريق مجهول وخطر لاتعرف له نهاية سوى الرغبة في الجري السريع ...
    أغرتها كلمات العشق والهيام والوله التي تمنت ان تسمعها ...اليوم تسمعها بمجرد دخولها على مواقع التواصل الاجتماعي لتملأ أُذنيها بالكثير الكثير منها وهي لاتعرف شخصية المتحدث وصدقه وصفاته و ...الخ، مامطلوب ان يُعرف ... نست أو تناست انها تعيش داخل اسرة اعطتها من الحرية ظناً منها بأنها أهلا ًلذلك ولها من الاعراف والتقاليد التي ميزتها عن نساء العالم اللواتي يدعين التطور والحرية وهن بعيدات كل البعد عن الانسانية التي تنشدها تلك النساء وكما قال الشاعر :
    خدعوها بقولهم حسناءُ ------ والغواني يٓغُرٓهُنٓ الثناءُ
    فالصياد الماهر والمتمرس يبحث بل يعرف أفضل الطرق وأقصرها للحصول على فريسته "كل من في الوجود يطلب صيده .. إنما الاختلاف في الشبكات )"فتنحي عزيزتي وفكري بعقلك دون عاطفتك ، و لكِ بضحايا المشاعر الالكترونية و فضائح الشرف في الشبكة العنكبوتية ممن سبقنكِ عِبرة و موعظة ، بل الاهم إجعلي نصب عينيك سمعة وشرف عائلتك ... واليديك.. وإخوتك ... وقبل ذلك كله العزيز المتعال الذي لاتخفى عليه خافية وماذا تقولين لامام زمانك وانت تدعين من أتباعه سلام الله عليه وعلى اله وعجل الله فرجه الشريف فليكن غاليتي وابنتي شعورك وانت ترين أعمالك تعرض على من يوقع عليها كونها صالحة أوطالحة وقلبه يتفطر من سوء الاعمال لمن يدعي انهم اتباعه .. فلا تكوني أحد الجروح التي تضاف لجروحه الكثيرة والكثيرة وأدعو الله بتعجيل فرجه الشريف ولك مني دعاء وتبتل الى الله بهداية الجميع والتوفيق .

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم....

    احسنتم وجزاكم الله خيرا

    تعليق


    • #3
      شكرا لمروركم المشرف استاذتنا ومشرفتنا المحترمة

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X