أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية
Best Real Estate Software Supports English & Arabic
برنامج " فالكون برو لإدارة العقارات " برنامج عقارات متكامل لإدارة كافة الأنشطة العقارية - إنشاء وطباعة العقود - إستلام كافة المبالغ ( أقساط - رسوم تأمين - عمولات - رسوم مواقف السيارات - مصاريف إدارية - مصاريف حكومية - آي مصاريف أخرى ) - إدارة الشيكات (إستلام ، إيداع ، تحصيل ، إرتجاع ، إستبدال) ، تسجيل ومتابعة الشكاوي وعمليات الصيانة ، إدخال كافة المصروفات وفواتير الموردين - حسابات منفصلة لكل عقار ما يعطي سهولة في طباعة تقارير الأرباح والخسائر لكل عقار ولأي فترة زمنية - تنبيهات لتجديد العقود قبل تاريخ الإنتهاء باي فترة يتم تحديدها - تنبيهات بالشيكات الواجب تحصيلها وبالشيكات المرتجعة الواجب استبدالها - إرسال كافة التنبيهات بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة - إدخال ومتابعة كافة بلاغات الشرطة والمنازعات العقارية - مجموعة كبيرة من التقارير التي تخدم الموظفين والمديرين والملاك وفقاّ للصلاحيات - البرنامج يدعم اللغتين العربية والإنجليزية .
ومن أهم خصاص البرنامج :-
1. إدارة العقارات : إدخال كافة التفاصيل الخاصة بالعقارات المختلفة ( برج - شقة - فيلا - مكتب - محل - مخزن - معرض - أرض - وغيرها ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .
2. إدارة الأشخاص : إدخال كافة تفاصيل الاشخاص (مستأجر ، مالك ، بائع ، مشتري ، مستثمر ، شركات ، موردين ، سماسرة، الخ ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .
3. إدارة العقود : إنشاء وطباعة كافة العقود (إيجار ، بيع ، شراء ، سمسرة ) ومتابعة وإعادة جدولة الدفعات ، إنهاء او تجديد العقود وغيرها.
4. إدارة الشيكات : متابعة كافة حركات الشيكات بداية من إستلام الشيكات الخاصة بكل عقار ، إيداع الشيكات في البنك ، تحصيل او إرتجاع الشيكات .
5. المصروفات : إدخال كافة المصروفات العامة او المتعلقة بكل عقار ، ومن ثم طباعة الارباح والخسائر لكل عقار خلال اي فترة زمنية.
6. تحصيل الرسوم المختلفة : يمكن من خلال البرنامج إصدار وطباعة وتحصيل فواتير الرسوم المختلفة ( فواتير الكهرباء ، فواتير الماء ، فواتير التبريد ، فواتير الصيانة ، وغيرها ).
7. إدارة الصيانة : إدخال ومتابعة كافة الشكاوي المتعلقة بأعمال الصيانة الخاصة بكل عقار.
8. التقارير : يحتوى البرنامج على تقارير تخدم كافة إدارت وأقسام الشركة ومنها :-
a) كشف حساب الإيجارات : تقرير تفصيلي بكافة العقارات المؤجرة ، تاريخ بداية ونهاية العقد وقيمة العقد والمبالغ المدفوعة والمتبقية لكل عقار خلال أي فترة زمنية.
b) تقرير العقود المنتهية خلال فترة : قائمة تفصيلية بكافة العقود التي ستنتهي خلال فترة زمنية يحددها المستخدم ، مثال : خلال 30 يوم من الآن .
c) تقرير الدفعات المتأخرة ، قائمة تفصيلية بكافة الدفعات المتأخرة الخاصة بكل عقار مع بيانات العميل لسرعة التواصل.
d) حالة العقار : تقرير تفصيلي بحالة كافة الوحدات الموجودة بالعقار مع عدد الشواغر وعدد الإشغالات.
e) كشف حساب عميل : تقرير تفصيلي بكافة المبالغ المدفوعة والمتبقية الخاصة بكل عميل.
f) العقارات الشاغرة : تقرير بكافة الوحدات الشاغرة في العقارات المختلفة.
g) تقارير الإيصالات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المستلمة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي والخاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
h) تقارير المصروفات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المصروفة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي كمصاريف عامة او خاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
1) الشيكات المستلمة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المستلمة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
2) الشيكات المرتجعة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المترجعة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
3) الشيكات الصادرة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات الصادرة خلال فترة زمنية .
4) التقارير المحاسبية وإنشاء الميزانية و ميزان المراجعة و الأرباح والخسائر.
9. تصميم التقارير : يتميز البرنامج بإمكانية إنشاء التقارير المحاسبية من خلال البرنامج مباشرة وحفظها للإستعمال فيما بعد وكأنك تعمل على الإكسل ، كتقارير الميزانيات ، والارباح والخسائر الخاصة بكل عقار.
10. نظام التنبيهات والإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومنها ( إشعارات تجديد العقود ، إشعارات الدفعات المتأخرة ، إشعارات الشيكات التي يجب تحصيلها ، إشعارات الشيكات المترجعة ، إشعارات بالشيكات الصادرة المفترض تحصيلها خلال الفترة القادمة ، إشعارات بالرخص والمستندات الخاصة بالشركة التي ستنتهي و يجب تجديدها خلال الفترة القادمة ).
11. إدارة الحسابات : يتميز البرنامج بنظام حسابات قوي و متكامل مع نظام العقارات.
12. إدارة الأرشفة : أرشفة كافة الصور والملفات المتعلقة بالعقارات والأشخاص والعقود والحسابات وشئون الموظفين وغيرها.
13. إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية والمصاريف القضائية وأتعاب المحاماة المتعلقة بكل دعوى.
14. الأمان وإدارة البرنامج والصلاحيات : يمكن إنشاء عدد غير محدود من المستخدمين والتحكم في صلاحيات كل مستخدم.
15. إمكانية الدخول للبرنامج من أي مكان في العالم من خلال الويندوز / متصفح الإنترنت / الهاتف.
16. إستيراد بيانات العملاء والعقارات من الإكسيل.
يمكن من خلال الرابط التالي تحميل نسخة مجانية من البرنامج كما يوجد شروحات فيديو تفصيلية للبرنامج والمزيد من الخصائص
Best Real Estate Software Supports English & Arabic
برنامج " فالكون برو لإدارة العقارات " برنامج عقارات متكامل لإدارة كافة الأنشطة العقارية - إنشاء وطباعة العقود - إستلام كافة المبالغ ( أقساط - رسوم تأمين - عمولات - رسوم مواقف السيارات - مصاريف إدارية - مصاريف حكومية - آي مصاريف أخرى ) - إدارة الشيكات (إستلام ، إيداع ، تحصيل ، إرتجاع ، إستبدال) ، تسجيل ومتابعة الشكاوي وعمليات الصيانة ، إدخال كافة المصروفات وفواتير الموردين - حسابات منفصلة لكل عقار ما يعطي سهولة في طباعة تقارير الأرباح والخسائر لكل عقار ولأي فترة زمنية - تنبيهات لتجديد العقود قبل تاريخ الإنتهاء باي فترة يتم تحديدها - تنبيهات بالشيكات الواجب تحصيلها وبالشيكات المرتجعة الواجب استبدالها - إرسال كافة التنبيهات بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة - إدخال ومتابعة كافة بلاغات الشرطة والمنازعات العقارية - مجموعة كبيرة من التقارير التي تخدم الموظفين والمديرين والملاك وفقاّ للصلاحيات - البرنامج يدعم اللغتين العربية والإنجليزية .
ومن أهم خصاص البرنامج :-
1. إدارة العقارات : إدخال كافة التفاصيل الخاصة بالعقارات المختلفة ( برج - شقة - فيلا - مكتب - محل - مخزن - معرض - أرض - وغيرها ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .
2. إدارة الأشخاص : إدخال كافة تفاصيل الاشخاص (مستأجر ، مالك ، بائع ، مشتري ، مستثمر ، شركات ، موردين ، سماسرة، الخ ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .
3. إدارة العقود : إنشاء وطباعة كافة العقود (إيجار ، بيع ، شراء ، سمسرة ) ومتابعة وإعادة جدولة الدفعات ، إنهاء او تجديد العقود وغيرها.
4. إدارة الشيكات : متابعة كافة حركات الشيكات بداية من إستلام الشيكات الخاصة بكل عقار ، إيداع الشيكات في البنك ، تحصيل او إرتجاع الشيكات .
5. المصروفات : إدخال كافة المصروفات العامة او المتعلقة بكل عقار ، ومن ثم طباعة الارباح والخسائر لكل عقار خلال اي فترة زمنية.
6. تحصيل الرسوم المختلفة : يمكن من خلال البرنامج إصدار وطباعة وتحصيل فواتير الرسوم المختلفة ( فواتير الكهرباء ، فواتير الماء ، فواتير التبريد ، فواتير الصيانة ، وغيرها ).
7. إدارة الصيانة : إدخال ومتابعة كافة الشكاوي المتعلقة بأعمال الصيانة الخاصة بكل عقار.
8. التقارير : يحتوى البرنامج على تقارير تخدم كافة إدارت وأقسام الشركة ومنها :-
a) كشف حساب الإيجارات : تقرير تفصيلي بكافة العقارات المؤجرة ، تاريخ بداية ونهاية العقد وقيمة العقد والمبالغ المدفوعة والمتبقية لكل عقار خلال أي فترة زمنية.
b) تقرير العقود المنتهية خلال فترة : قائمة تفصيلية بكافة العقود التي ستنتهي خلال فترة زمنية يحددها المستخدم ، مثال : خلال 30 يوم من الآن .
c) تقرير الدفعات المتأخرة ، قائمة تفصيلية بكافة الدفعات المتأخرة الخاصة بكل عقار مع بيانات العميل لسرعة التواصل.
d) حالة العقار : تقرير تفصيلي بحالة كافة الوحدات الموجودة بالعقار مع عدد الشواغر وعدد الإشغالات.
e) كشف حساب عميل : تقرير تفصيلي بكافة المبالغ المدفوعة والمتبقية الخاصة بكل عميل.
f) العقارات الشاغرة : تقرير بكافة الوحدات الشاغرة في العقارات المختلفة.
g) تقارير الإيصالات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المستلمة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي والخاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
h) تقارير المصروفات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المصروفة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي كمصاريف عامة او خاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
1) الشيكات المستلمة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المستلمة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
2) الشيكات المرتجعة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المترجعة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
3) الشيكات الصادرة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات الصادرة خلال فترة زمنية .
4) التقارير المحاسبية وإنشاء الميزانية و ميزان المراجعة و الأرباح والخسائر.
9. تصميم التقارير : يتميز البرنامج بإمكانية إنشاء التقارير المحاسبية من خلال البرنامج مباشرة وحفظها للإستعمال فيما بعد وكأنك تعمل على الإكسل ، كتقارير الميزانيات ، والارباح والخسائر الخاصة بكل عقار.
10. نظام التنبيهات والإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومنها ( إشعارات تجديد العقود ، إشعارات الدفعات المتأخرة ، إشعارات الشيكات التي يجب تحصيلها ، إشعارات الشيكات المترجعة ، إشعارات بالشيكات الصادرة المفترض تحصيلها خلال الفترة القادمة ، إشعارات بالرخص والمستندات الخاصة بالشركة التي ستنتهي و يجب تجديدها خلال الفترة القادمة ).
11. إدارة الحسابات : يتميز البرنامج بنظام حسابات قوي و متكامل مع نظام العقارات.
12. إدارة الأرشفة : أرشفة كافة الصور والملفات المتعلقة بالعقارات والأشخاص والعقود والحسابات وشئون الموظفين وغيرها.
13. إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية والمصاريف القضائية وأتعاب المحاماة المتعلقة بكل دعوى.
14. الأمان وإدارة البرنامج والصلاحيات : يمكن إنشاء عدد غير محدود من المستخدمين والتحكم في صلاحيات كل مستخدم.
15. إمكانية الدخول للبرنامج من أي مكان في العالم من خلال الويندوز / متصفح الإنترنت / الهاتف.
16. إستيراد بيانات العملاء والعقارات من الإكسيل.
يمكن من خلال الرابط التالي تحميل نسخة مجانية من البرنامج كما يوجد شروحات فيديو تفصيلية للبرنامج والمزيد من الخصائص