إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بين فحم التنور ... والسبورة حكايات

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بين فحم التنور ... والسبورة حكايات

    بين فحم التنور ...والسبورة حكايات ....!!


    اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حكايات جميلة احداها طلقت واخرى ترملت وثالثة زفت الى عالم الاخرة ...
    ولكن من تجذر لا يستطيع قلعه بانجح واحدث مكائن القلع باقٍ...
    فولجتُ الى البحر العميق للدنيا باسراره وموجاته المتلاطمة لأصل الى قاعهِ البعيد البعيد لأجمع والتقط حُصيات وربما لألئ جميلة أُزين بها عُنق دهرنا بأيامه الذي تزينه أكاذيب وأكاذيب بعضها جمالها زائف واخرى صناعي ليس به مجهود ومن تلك الجواهر القديمة ورغم التقدم الحاصل من سبورة ذكية واخرى مغناطيسية مع قلمها الخاص بقيت تلك الايام والساعات لها زينتها وذكراها في العقول والقلوب منحته لتلك الايام الا وهو ...فحم التنور .. الذي كم وكم ضُربنا من أجله ... أبدل ألوان ثيابنا الجميلة برماده الاسود ...وجدران السطوح بما تغطى منها من عتمة ورماد لونه ... وغيرها.. بكلمات وعبارات ومراجعة دروس للحفظ والتذاكر ... ومع ذلك له ذكرى وذكرى ...
    كنا نجلس كحلقة صف دراسي بعد ان يكون احدنا معلم او معلمة هو او هي معجبة بتلك الشخصية لمربيهم ..وبيدهم تلك الفحمة السوداءلنعيد ما تلقيناه من درس على مسامع اخوتنا واصدقائهم الذين لا يعون مانلقي في اكثر الاحيان ... واحياناً يحاولون الافلا ت من ذلك الدرس المزعج لهم ..
    رحلت تلك الايام ... وطعمها لا يزال عالق في الذاكرة ....
    جزى الله تلك الايام كل خير ...لانها ترجع البهجة لنفوس من عاشها .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X